• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

رونالدو ينفي شائعات تمديد عقده لريال مدريد

رونالدو ينفي شائعات تمديد عقده لريال مدريد
كفرووتر/ وكالات نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كل الاخبار التي تؤكد تجديد تعاقده مع ريال مدريد ،وقال على صفحته الخاصة على الفيس بوك :" كل أخبار تجديد تعاقدي مع ريال مدريد زائفة" ،وذلك رداً على الأخبار التي أكدت إقترابه من التجديد للنادي الملكي.
يأتي ذلك في الوقت الذي تردد فيه أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي عرض على كريستيانو زيادة راتبه ثلاثة ملايين إضافية فقط ليصل إلى 15 مليون يورو سنويا، بجانب حوافز إضافية وفقا لما يقدمه من إنجازات مع النادي.
وتداولت وسائل الإعلام أن كريستيانو قررعدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد لأنه يشعر بأن النادي لا يقدره ولا يدعمه ولم يقم طوال الأعوام الماضية بتحسين تعاقده في الوقت الذي قام فيه برشلونة منذ عام 2005 بتحسين شروط تعاقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نحو ست مرات.
وكانت تقارير إخبارية قد أكدت أن هناك عدة أندية أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وموناكوتطمح للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال موسم 2014-2015 كما أنها على استعداد لمنحه راتبا سنويا صافيا قدره 23 مليون يورو.
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الأندية الأربعة على استعداد لدفع 60 مليون يورو لريال مدريد لفسخ تعاقد كريستيانو قبل موسم فقط على انتهاء العقد، كما أنها مستعدة لمنح اللاعب أغلى راتب في العالم يصل إلى 23 مليون يورو سنويا بدون ضرائب، قضلا عن كافة حقوقه الدعائية (في حين يحصل الريال حاليا على 40% منها).
ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو (28 عاما) انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تاريخية مقابل 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو) جعلته اللاعب الأغلى في العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1037
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019