• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاستغناء عن العجب خطوة غير فنية والملك كان يمكن أن يعطي لسنوات قادمة

نجم الدين يفجر براكين الغضب:بالامس بشعار المريخ..اليوم مع الوطني وغدا مع الهلال

نجم الدين يفجر براكين الغضب:بالامس بشعار المريخ..اليوم مع الوطني وغدا مع الهلال
كفرووتر/حاوره / حسن بشير تنشر كفرووتر حوار مدافع المريخ السابق نجم الدين عبد الله الذي ادلي لـ (الشبكة) عن أعتزال قائد الاحمر السابق فيصل العجب، حيث أكد نجم الدين أن العجب لاعب من طراز فريد وأن الكل من نجوم المريخ يحبونه كثيراً ويستعينون به في أوقات الشدة معتبراً الملك نجماً من طراز خاص ، وأكد نجم المريخ السابق أن من يقولون إن شخصية العجب ضعيفة واهمون لان فيصل لاعب قوي جداً داخل الملعب، وتحدث نجم الدين علي عدد من الجوانب بخصوص العجب للصحيفة أمس مبدياً كامل حزنه على فراق العجب للملاعب مطالباً الكل في المريخ بالتحضير الجيد لتنظيم مهرجان أسطوري للاعب في الايام المقبلة حتى يجد التكريم اللائق علي السنوات الطويلة التي قضاها في محراب المريخ مدافعاً عن الشعار الاحمر بكل قوة وتجرد ونكران ذات
لاعب صاحب شخصية قوية داخل الملعب
في البداية أكد نجم الدين أن نجم المريخ السابق فيصل العجب (سيدو) يتميز بشخصية قوية داخل الملعب، رافضاً كل الاحاديث التي تؤكد ضعف شخصيته مبيناً من يتحدثون عن ضعف شخصية الملك واهمون لان قائد الفرقة الحمراء السابق لاعب من طراز فريد ونجم لا يشق له غبار، والكل كان في الميدان يضع له اعتبار ووزن, وبالطبع لو كان ضعيفاً لما كان قد اهتم به أحد من المنافسين, لان الاهتمام يكون للنجم المميز والقوي وهذا ما يتميز به العجب صاحب المهارات الفنية العالية والنادرة، واضاف نجم الدين أن العجب نجم كبير وعلى الكل التعامل معه على هذا الاساس بدلاً من الاسلوب الذي يتعامل به البعض مع (الملك) وكانه نجم صغير أو طفل مازال يحبو
قائد لا يفرق بين لاعبيه والكل يستعين به وقت الشدة
أكد نجم الفرقة الحمراء السابق نجم الدين أن واحدة من أكبر المميزات التي يتمتع بها لاعب المريخ السابق فيصل العجب هو أنه قائد ذو مواصفات خاصة, قليلاً ما يوجد مثله في الملاعب حالياً ، مبيناً ان العجب لا يفرق بين زملائه اللاعبين ويتعامل معنا بتساو ولم يحدث أن رأينا منه مكروهاً أو تفريقاً وهذه أكبر مميزاته فهو الكل عنده ( واحد) وكان يسعى دوماً الي حل المشاكل التي تواجهنا وكثيراً ما كان يقف في صفنا كلاعبين ، وكشف نجم الدين أن معظم لاعبي المريخ يستعينون بقائد الفرقة الحمراء فيصل العجب في أوقات الشدة مبيناً ان الملك نجم صاحب شخصية خاصة في المريخ لذلك فالحديث عنه صعب للغاية.
الاستغناء عنه خطوة غير فنية
أكد نجم الدين عبد الله أنه كان يتمنى من المريخ أن يقنع نجمه فيصل العجب بالمواصلة والاستمرار في الملاعب لسنوات قادمة مبيناً الاستغناء عن خدمات فيصل العجب خطوة غير فنية لان الملك لم يكن موجوداً في التقرير الذي دفع به الكوكي وبالتالي فان استمراريته كانت ستكون مفيدة للمريخ وكنت أتمني أن ارى اللاعب موجوداً في الكشوفات حتى اللحظة لأنه يستحق أن يكون قائداً للفرقة الحمراء لسنوات قادمة.
الاعتزال لسه بدري عليه ولكن!!
واصل نجم الدين حديثه عن قائد الفرقة الحمراء السابقة, حيث أكد أنه اندهش من خطوة العجب الاخيرة بالاعتزال وكان حزيناً للغاية لان الملك كان يستحق أن يكون موجودا في التشكيلة الحمراء داخل الملعب في الجولات المقبلة ولسه بدري عليه الاعتزال وترك الملاعب ولكنه عاد ليؤكد من جديد أن على الكل احترام قرار القائد والوقوف بجانبه في الايام المقبلة حتى يستفيد الكل من خدماته وخبرته التي اكتسبها من خلال مشاركاته مع الفرقة الحمراء فيما سبق من منافسات.
الملك ليس أقل من البرنس!..
فند نجم المريخ السابق الاحاديث التي تؤكد ضعف شخصية العجب مقارنة بزميله في المريخ سابقاً هيثم مصطفي، مبيناً العجب ليس أقل من هيثم مصطفى ومن يقارنون بين العجب والبرنس واهمون لان لكل شخص مميزاته التي تختلف عن الآخر ، مبيناً الاثنان لاعبان مميزان ومن طراز فريد ولكل نجم منهما طريقة خاصة في القيادة تختلف عن الآخر وبالتالي فان احترام كل لاعب منهما واجب علي الجميع بدلاً من أن يقف الكل في طريقهما، ورفض نجم الدين تفضيل أي من الملك أو البرنس علي الآخر مبيناً الاثنان عندي وأحد ومحظوظ هو من يلعب بجوارهما.
أعرف تماماً اسباب شطبي من الفرقة الحمراء!..
أكد لاعب المريخ السابق نجم الدين ان أسباب شطبه من المريخ ليست فنية مبيناً أنه كثيراً ما جاهر بهذا الامر ، مضيفاً بعض المسؤولين بالاحمر تحدثوا عن اسباب إدارية كانت وراء شطبي من المريخ وأنا ايضاً اقول أنني اعرف تماماً الاسباب الحقيقة التي دعتني لمغادرة الفرقة الحمراء في هذا التوقيت الا أنه عاد ليقول أنه الان سعيد للغاية بالوضع الجديد له في فرقة الخرطوم الوطني مبيناً وقعت لنادي جديد وأنا الان مرتاح نفسياً بعد مغادرة الفرقة الحمراء.
الكرة مدورة فلماذا لا أكون متواجداً في الهلال غداً!!
أكد نجم الدين في ختام حديثه مع (الشبكة) أمس أن لعبة كرة القدم وكما يقولون مدورة فاليوم معك وغداً مع آخر ، مضيفاً أنا كنت في المريخ ألعب بقوة والكل كان يشجعني والآن غادرت الى فريق آخر وهو الخرطوم الوطني وبالتالي فان مسيرة أخرى في أنتظاري وأتمنى الاجتهاد حتى أحقق النجاح في الفترة المقبلة ، وأضاف نجم الدين أن الانتقال الي الهلال ليس أمراً جديداً من قبل طلبني الازرق ورفضت وانتقلت الى المريخ وفي فترة التسجيلات السابقة كانت هناك بعض المفاوضات ولكني فضلت الانتقال الى الكوماندوز ولكنه عاد ليؤكد ما المانع في أن أكون موجودا في كشوفات الهلال غداً أن سنحت لي الفرصة مضيفاً نحن الان في عهد الاحتراف وكل شيء جائز ومثلما يبحث النادي عن مصلحته فاللاعب ايضاً يكون كذلك طالما أن النادي استغني عن خدماته. ووجه نجم الدين رسالة الى كل جماهير المريخ مطالباً اياها بالعمل علي الوقوف مع الفريق في الجولات المقبلة مبيناً اللاعبون الجدد يحتاجون الى وقفة الصفوة حتى ينجحوا في المسيرة المقبلة. واشاد نجم الدين بوقفة الجماهير الحمراء معه معتبراً ان هذا الامر ليس جديداً عليها لانها ظلت دائماً تناصر كل النجوم الموجودين في الكشوفات الحمراء في أي زمان ومكان.
امسح للحصول على الرابط
 12  0  7764
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 06-13-2013 11:0
    ههههههههههههه عليك الله دا لاعب كوره؟ كلام متناقض !!! كيف فاوضك الهلال واخترت الخرطوم الوطني؟ وتنتظر مفوضة الهلال مرة اخرى وفي نفس الوقت تقول انك فضلت المريخ على الهلال؟ امثالك لا يلعبون في نادي الهلال .. وكفى
  • #2
    سيد عباس 06-13-2013 09:0
    كلام نجم الدين متناقض وغير صحيح فكيف يكون هناك مفاوضات من الهلال وهو اختار الوطني ويقول غدا ربمااكون في الهلال فلماذا غدا وطلبك الهلال كما تقول بعد شطبك المريخ واخترت الوطني ثم انك لم ترفض الهلال من قبل بل الهلال اطلق سراحك من غرفة تسجيلاته وذهبت للمريخ لتقول انك اخترت المريخ واقول لك لو كان الهلال راغب فيك لما تركك المرةالاولى وهذه المرة وانك ليس لاعب الهلال لا اليوم ولا غدا لان الاعتداء على اللاعبين وتعمد اصابتهم - مثال ابراهيما سانيه - ليس من صفات واخلاقيات اللاعبين الذين يلعبون للهلال.
  • #3
    مبارك 06-13-2013 06:0
    وكذلك مرحباً بك في الفرقة الحمراء فأنت لا زلت في الفؤاد وإن عدت فمليون مرحى بك يا نجم النجوم .. هي الدنيا كدة ( مدوّرة ) فإن أراد الله أن تغادر ديارك الحمراء فهو غادر أن يعيدك للجماهير المريخية التى تحبك وتعرف قدرك ( والغريب عن أهلو مهما طال غيابو .. تمها براك يا نجومى .. وحتلقناك نحن يانا نحن .. بس الهلال (لأ) وألف (لأ) لأننا نعلم أنك مريخابى أصيل .
  • #4
    مبارك الحاج 06-13-2013 06:0
    هو الهلال فيه ناس فداسي وكايا وخليفة عليكم الله بواقي شن البتتكلموا عنها والله محن
  • #8
    ود الكـــــدرو 06-13-2013 04:0
    هلال وين الماشي ليه دا .. هلال بورتسودان ، ولا هلال الجبال ،، ولا هلال أم دفسو؟؟ شوف شغلتك نحن ((نرفض دفن نفايات المريخ في أرض الهلال الطاهرة))
  • #9
    نمــارق 06-13-2013 04:0
    بصــراحة كورتك ما كورة هلال .. وبصـــراحة أكتر لا مكان لك في الهلال مكانك قد يكون شاغر في مكب النفايات لكن بالتأكيد ليس بين الأســــياد
  • #11
    امبيلي 06-13-2013 03:0
    في الحقيقة فراق البوفية المفتوح حاااااااار والما مصدقنا يسأل بلة جابر عن فترة التقشف السابق ايام سئ الذكر عصام خبت هو في خبت مع التقشف دا. هاك الصوم دا
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019