• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

راموس:الخلافات وحدها لم تدفع مورينيو للرحيل

راموس:الخلافات وحدها لم تدفع مورينيو للرحيل
كفرووتر/ وكالات استبعد مدافع ريال مدريد، الدولي سرخيو راموس، أن تكون خلافات مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، مع اللاعبين وراء رحيله، مؤكدا أن "اللاعبين غير مسئولين عن رحيل مدرب أو قدوم آخر".
وأكد راموس "لقد كانت مرحلة جيدة بالنسبة لريال مدريد وبالنسبة للاعبين، لاكتساب خبرات فردية وجماعية. وقد ساهم مورينيو بالكثير. وانتهى عهده وعلينا المضي قدما".
وأضاف "المدرب كان ميالا دوما للدوري الإنجليزي، كان يتحدث بشكل جيد عن بطولة دوري يعرفها جيدا. قراره يجب أن يحترم، ما لا شك فيه أن اللاعبين لا يكونون أبدا وراء رحيل أو قدوم المدرب. النادي هو المسئول عن ذلك، ونحن علينا التكيف مع قرارات إدارة النادي".
واعترف راموس بأن هذا الموسم شهد أوقاتا صعبة بين مورينيو واللاعبين، لكنه استخلص نتيجة إيجابية من ذلك: "مثل ما تعيشه العائلات الكبرى معا فى السراء والضراء، أنا سأركز على الإيجابيات. لقد حقق مورينيو ألقابا واكتسبنا معه خبرات على المستوى الشخصي".
ولم يرغب القائد الثاني للفريق الملكي في التحدث باستفاضة عن مهمة النجم السابق زين الدين زيدان، الذي سيعمل كمدير رياضي للنادي الملكي بدءا من الموسم الجديد، التي تتمثل في اختيار مدرب الفريق الجديد بعد رحيل مورينيو، لكنه اعترف بإعجابه بالإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث قال "لست مخولا باختيار مدرب الفريق القادم. يعجبني المدربون العظماء، وأنشيلوتي واحد منهم".
ورحب راموس بعودة مواطنه داني كارباخال، أول صفقات الملكي فى فترة الانتقالات الصيفية، بعد قضائه عاما فى الدوري الألماني، حيث قال "لقد عرفته منذ سنوات عديدة، وأنا سعيد بعودته إلينا مرة أخرى. وهو ظهير قوي يمكن أن يجلب الكثير لفريقنا".
وأخيرا، وبعد توقيع نيمار البرازيلي للغريم اللدود برشلونة، ينتظر راموس التعاقدات الجديدة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.
وفى هذا الصدد يقول: "إنهم يحاولون تعزيز صفوفهم ونحن علينا الحصول على تعاقد جيد لمواصلة المنافسة. واليوم الشىء المهم هو أن يستعيد ريال مدريد مكانته على الصعيد الأوروبي. لذا، علينا الكفاح في السنوات المقبلة".
كان ريال مدريد قد شهد حالة من الجدل والخلافات بين اللاعبين ومورينيو على خلفية استبعاد الأخير للحارس المخضرم إيكر كاسياس، الأمر الذي تسبب في خروج لاعب مثل بيبي عن النص ومهاجمته للمدرب الذي رد عليه هو الآخر بتهكم.
يذكر أن مورينيو فك شراكته بريال مدريد هذا الموسم بعد خروجه خالي الوفاض مكتفيا بلقب السوبر المحلي على حساب برشلونة، فيما خسر أمام الغريم لقب الليجا، وودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد بروسيا دورتموند الألماني، وخسر نهائي كأس الملك امام أتلتيكو مدريد.
وسيعود مورينيو لتولي حقبة جديدة لفريق تشيلسي الإنجليزي الذي سبق وأن تولى تدريبه بين عامي 2004 و2008 حيث قاده في أول مواسمه لحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 50 عاما.
وانتقل مورينيو إلى ريال مدريد الإسباني 2010-2013 حيث قاده لتحقيق ألقاب كأس ملك إسبانيا (2010-2011) والدوري (2011-2012) وكأس السوبر (2012).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1111
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019