• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

توريس كان واثقا من العودة للمنتخب

توريس كان واثقا من العودة للمنتخب
كفرووتر/ وكالات أكد الإسباني الدولي فرناندو توريس، مهاجم تشيلسي، لدى إنضمامه امس إلى معسكر منتخب الماتادور الذي سيخوض بطولة كأس القارات بالبرازيل خلال الفترة بين 15 و30 من الشهر الجاري، أنه "كانت لديه ثقة" باستدعاء المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي له، وذلك ل"أدائه الجيد نهاية الموسم"، بعد غيابه عن قوائم الفريق الأخيرة.
ويعود توريس إلى قائمة منتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا بحماس كبير، بعد أن أعاده ديل بوسكي هو ولاعب وسط بايرن ميونيخ خابي مارتينيز، لدرجة عدم رغبته فى التحدث عن أي شئ بخلاف انضمامه للمنتخب.
وقال توريس "لدينا شىء مهم للغاية وهو بطولة كأس القارات التي تتطلب 100% من تركيزنا، وعند الانتهاء منها سيكون هناك وقت للتفكير في تشيلسي ومدرب الفريق الجديد الذي نعرف أنه ينتظر من لاعبيه أقصى ما لديهم (البرتغالي جوزيه مورينيو)، لكن الأهم الآن هو التركيز مع منتخب بلادنا".
وأضاف "لقد غبت عن القوائم الأخيرة، وهذا الأمر يجعلك ترى أن الانضمام للمنتخب صعب للغاية، لأن هناك لاعبين يحسنون صنعا من أجل التواجد هنا. أدائي كان جيدا مع فريقي في نهاية الموسم، وكانت لدي ثقة بعودتي وأعتزم القيام بأمور جيدة مع المنتخب".
وأضاف "أشعر بحماسة عارمة للغاية وأتمنى استدعائي أيضا للمشاركة فى كأس العالم بالبرازيل 2014"
وسيتوجه توريس لاحقا مع الفريق إلى ميامي حيث تواجه إسبانيا هايتي السبت المقبل وديا، قبل أن تلتقي بأيرلندا في نيويورك يوم 11.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1125
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019