• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

هال سيتي ينتظر شفاء جدو لاكمال المفاوضات مع الاهلي

هال سيتي ينتظر شفاء جدو لاكمال المفاوضات مع الاهلي
كفرووتر/ وكالات أكد جلال علام المستشار القانوني لنادي هال سيتي الإنجليزي وشقيق مالك النادي عاصم علام ، أن إدارة النمور لن تدخل في مفاوضات مع محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي الذي كان معاراً للنادي الإنجليزي قبل أن يتم شفائه .
وقال علام في تصريح لقناة القاهرة والناس :" جدو تعرض لإصابة وخضع لجراحة تمت علي نفقة هال سيتي وعاد للقاهرة لمدة شهر سيعود بعدها لإنجلترا للخضوع للتأهيل هناك وهو التزام أدبي من النادي تجاه اللاعب بالرغم من انتهاء عقد استعارته مع النادي ".
و أضاف علام :" من الناحية الاحترافية ليس من المقبول أن نفاوض لاعب مصاب ، وحينما يتم شفائه سنبدأ في التفاوض بشأنه في ظل الشعبية التي صنعها اللاعب بين جماهير هال و التي تتماشي مع رغبتنا في ضمه "
المستشار القانوني لهال سيتي نفي ما تردد عن قرب حسم صفقة انتقال أحمد المحمدي من سندرلاند ، مشيراً إلي أن شهر يونيو أجازة بالنسبة للاعبين ، وهو ما يستغله ستيف بروس المدير الفني للفريق في عقد اجتماعات دائمة مع عاصم علام رئيس النادي لبحث احتياجات الفريق .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1398
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019