• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

باريس سان جيرمان يعطل صفقة انشيلوتي

باريس سان جيرمان يعطل صفقة انشيلوتي
كفرووتر/ وكالات تعقدت صفقة انتقال كارلو أنشيلوتي لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد بسبب تمسك ناديه باريس سان جيرمان به ورفضه التفريط في مدربه الإيطالي.
وقال إرنستو برونزتي أحد وكلاء ريال مدريد بإيطاليا لسكاي سبورتس "نحن نعمل على جلب أنشيلوتي لريال مدريد ، إنها المرة الثالثة التي نحاول فيها ذلك فإنه حلم لي ولكنه يبدو صعبا بسبب تمسك باريس سان جيرمان به".
وأضاف "خلال يومين أو ثلاثة سنكون في باريس لمحاولة فك التعقيدات التي تواجه الصفقة ، باريس سان جيرمان يضع معوقات أمامها الآن لأنه لن يستطيع جلب جوزيه مورينيو الذي قد يذهب لتشيلسي فيريد الاحتفاظ بأنشيلوتي".
وكانت تقارير قد أشارت إلى أن ريال مدريد قد يجلب المدرب الألماني يوب هاينكس والذي سيترك مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ بعد مباراته الأخيرة في نهائي الكأس في حال فشل التوقيع مع أنشيلوتي.
يذكر أن ريال مدريد قد أنهى علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فترة توليه التي شهدت تتويجين للملكي أحدهما كان بطولة الدوري والثاني كأس ملك إسبانيا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019