• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مدرب ويجان يخلف فيرجسون

مدرب ويجان يخلف فيرجسون
كفرووتر/ وكالات أخبر المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز ناديه ويجان أتلتيك أنه يريد الرحيل عن الفريق بعد أن قاده للفوز بكأس إنجلترا على الرغم من هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.
واجتمع مارتينيز برئيس النادي ديف ويلان الثلاثاء وأخبره بقراره على الرغم من تبقي عام في عقده مما قد يضطر النادي الجديد الذي سينتقل لتدريبه مارتينيز لشراء العام المتبقي.
ويرتبط المدرب الإسباني الشاب بتولي مسؤولية تدريب إيفرتون خلفا للاسكتلندي ديفيد مويس الذي رحل عن الفريق ليخلف سير أليكس فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد.
وينتظر إيفرتون ما ستصل إليها المفاوضات مع روبرتو مارتينيز حتى يعلن رسميا عن الصفقة حيث أكد ديف ويلان بأن مسؤولي إيفرتون قد تحدثوا معه بشأن ترك مدرب الفريق لهم ولكن الأمر الآن في يد مارتينيز.
وكان مارتينيز قد قاد ويجان للفوز بكأس إنجلترا هذا الموسم في إنجاز تاريخي للنادي بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في النهائي قبل أن يهبط للدرجة الأولى بعدها بـ3 أيام فقط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1537
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019