• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مارسيليو يتمني التوفيق لمورينيو

مارسيليو يتمني التوفيق لمورينيو
كفرووتر/ وكالات امتدح ظهير ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو، اليوم مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا أنه "ساعد الفريق كثيرا" وتمنى له "التوفيق" في مشواره الجديد الموسم المقبل بعيدا عن الملكي.
وقال مارسيلو في تصريحات ل(كانال بلوس) عقب لقاء الملكي في ملعب ريال سوسييداد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3 "لم نتحدث عن توديع مورينيو بعد داخل الفريق، لكنه مدرب كبير وساعد ريال مدريد كثيرا. أتمنى له التوفيق إلى حيث يذهب. وسننتظر المدرب الجديد. وسنرى ماذا سيحدث الموسم المقبل".
وارتدى مارسيلو شارة القائد خلال مباراة ملعب أنويتا، حيث تلقى سبابا من قطاع من الجماهير، ليعرب عن أسفه لذلك "تصرف الجماهير بهذا الشكل في مباراة كرة قدم يعد أمرا مؤسفا، كرة القدم هي حياتي، ومن المؤسف ما حدث، لكن هناك ناس تحب الكرة وآخرون لا".
على جانب آخر تمنى مارسيلو التوفيق لمواطنه نيمار، الذي أصبح الصفقة الجديد في صفوف الغريم برشلونة "سعيد من أجله لأنه خطا خطوة كبيرة في مشواره، وأتمنى له الأفضل".
يذكر أن مورينيو قرر الرحيل عن الريال بالتراضي عقب جلسة عقدها مع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز، لينهي ثلاثة مواسم توج خلالها بلقبي الليجا والكأس إضافة لكأس السوبر المحلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019