• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

من خلال عمل اللجان المنبثقة عنها

الدكتور مصطفي يؤكد حرصهم علي إقامة مهرجان يليق بالمحتفي به ويعد بفقرات متنوعة وشيقة

الدكتور مصطفي يؤكد حرصهم علي إقامة مهرجان يليق بالمحتفي به ويعد بفقرات متنوعة وشيقة
كفرووتر/ الخرطوم أكدت اللجنة العليا لمهرجان تكريم الدكتور جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ بمناسبة حصوله علي لقب أكثر رؤساء الأندية العربية شعبية وجماهيرية التي يترأسها الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل إكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالمهرجان المحدد له يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من مايو الجاري بإستاد المريخ بأم درمان بمشاركة النادي الأهلي المصري حيث عكفت اللجان التي تم تكوينها من قبل اللجنة العليا علي متابعة ومباشرة الأعمال الموكولة إليها في الترتيب والتنسيق والمتابعة والتنفيذ لإنجاح المهرجان وعقدت اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا العديد من الإجتماعات ووضعت خطط عملها وتم التأمين علي كافة الخطوات المطلوبة وإطمأنت اللجنة علي وصول فريق الأهلي المصري الذي حدد موعد وصوله للبلاد مساء الجمعة بكامل نجومه وستقوم لجنة الإستقبال والمراسم بإكمال كافة التجهيزات والترتيبات المتلعقة بوصول وإستقبال بعثة النادي الأهلي في مطار الخرطوم الدولي.
من جهته أكد الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل رئيس اللجنة العليا أنهم حريصون علي إقامة مهرجان كبير يتناسب وعطاء المحتفي به الدكتور جمال الوالي تقديراً وعرفناً للدور الكبير الذي ظل يقدمه للرياضة السودانية وأسرة كرة القدم علي وجه الخصوص الأمر الذي جعل إسم السودان يتردد في المحافل العربية ليتوج بلقب أكثر رؤساء الأندية العربية شهرة وشعبية وقال بأن اللجنة ستعمل علي إقامة مهرجان سيكون حديث السودانيين لزمن طويل داعياً الرياضيين بكافة ألوان طيفهم للمشاركة في المهرجان لنرد الدين لرجل أجزل العطاء في شتي الميادين.
فيما أكد الأستاذ حسن فضل المولي رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان أن لجنته قد فرغت من وضع خطة إعلامية متكاملة لإنجاح المهرجان عبر الوسائط الإعلامية المختلفة وحشد الجمهور الرياضي لمتابعة فعاليات وفقرات المهرجان من داخل إستاد المريخ بجانب تمليك وسائل الإعلام المعلومات المتعلقة بالمهرجان وسير عمل اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا وطالب الإعلام الرياضي بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لتحقيق الأهداف المنتظرة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  1604
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح أبوضلع 05-27-2013 09:0
    نادي الحكومة !!! وزير الإستثمار يفرغ نفسه ويترك مهام الدولة ليقوم بإعداد تكريم الوالي على نيله أكثر الرؤساء شعبيه !! وصرف مليارات على أحتفالات لاتسمن ولا تغني من جوع ولا فائدة منها بل أنها تجعل الأخرين يسخرون !!! هذا زمانك يا مهازل فأمرحي !!!!!!! السؤال : حصل الرئيس على هذا اللقب (المصنوع) ولكن ما هي الألقاب التي حققها النادي خلال فترة رئاسته !!؟؟؟
  • #2
    صهيب 05-26-2013 11:0
    حتى انت يا عثمان، كنا نعتقد انك اكبر من ذلك و لكن كله محصل بعضه، هذا البرنامج ليس برنامح تنافسي و ممكن اي شخص يجلس وراء شاشة وبها انترننت ممكن ان يفوز اي شخص.. لقد صغرتم انفسكم و صغرتم السودان ، لكن كما قال احد اصدقائي، الناس ديل ممكن يقولوا ليك شفت الكبري داااك ده من اعظم انجازاتي و لما تسأله اين الكبري، يقول ليك انت ما بتخاف الله انت ما بتشوف، و كما قال صديق آخر الجماعة ديل ممكن ان يحتفلوا بدرب حمير على انه طريق قاري و يحتفلوا بنقطة غيار على انها مستشفى جامعي تعليمي و يحتفلوا بخلوة على انها اكبر جامعة في الدنيا و يقيموا الاحتفالات و الهلالولات.
  • #3
    عبدالله 05-26-2013 09:0
    هو حصل على أفضل رئيس نادي. النادي حصل على شنو؟ قال صديقي : حصلوا (الفضل) في النادي.. لكن لمن ننادي. وعاد (المغتربين) بعد عشرات السنين بدون حق المواصلات . وحصل أمين المغتربين على أفضل رئيس جهاز. واحتفل بالعائدين بالمسرح القومي. ووزعت على العائدين (حفلات) على سي دي. مما أدى لفك أزمة المواصلات. (الحفلة) تشيلها 200 راكوبة حصير . والعمل جاري على حصر المغتربين لتمليكهم مصانع السكر وسكر وحات عيونا عيب تباع مشاريع جاهزة للاجنبي او حتى لمواطن متستر على اجنبي وخمسة مليون مغترب خبراتهم ومدخراتهم مكومة بالخارج وامين الجهاز يقول : المكواة والفيديو. حصلوا الفضل من المغتربين. وربنا يستر بعد أن استلمت أمرهم مسترز استر قيقر خبيرة اممية في الهجرة غير الشرعية.. وعملوا السبب حبي .. كيف ينزعوا وطن ؟
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019