• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

تورط بيرلسكوني ..مقدم البرنامج يملك تسجيل رسالته

تورط بيرلسكوني ..مقدم البرنامج يملك تسجيل رسالته
كفرووتر/ وكالات تأزمت فضيحة الرسالة التي ارسلها سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان الايطالي لاحد مقدمي البرامج في ايطاليا اكثر بعدما اكد المقدم وجود تسجيل لديه لهذه الرسالة.
وكان بيرلسكوني قد اثار جدلا واسعا في اوساط الاعلام الايطالي خلال الساعات القليلة الماضية عندما كشف احد البرامج الرياضية التلفزيونية عن تلقيه رسالة من رئيس ميلان يؤكد فيها اقالة الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة ماسيمو اليجري.
وفور اعلان البرنامج عن هذا الخبر، قام الموقع الرسمي للروسونيري بنفي الخبر مشككا في صحة الرسالة التي يمتلكها البرنامج كما اكد ادريانو جالياني نائب رئيس ميلان ان الاخير لم يصدر اي قرار رسمي بخصوص اليجري وان حدث فسيكون ذلك يوم الاربعاء.
ولكن مقدم البرنامج الشهير الدو بيسكاردي عاد الثلاثاء ليؤكد امتلاكه لتسجيل صوتي لرسالة بيرلسكوني للبرنامج وانه اذاعها على الملا حرفيا بحسب اتفاق بينه وبين رئيس ميلان.
واوضح مقدم البرنامج ان بيرلسكوني كان من المفترض ان يقوم بمداخلة هاتفية معهم ليوضح فيها موقف اليجري مع الفريق ولكن نظرا لظروف شخصية اكتفى بقول الرسالة هاتفيا للمقدم الذي قام بتسجيلها.
واكد بيسكاردي انه غير مسؤول عن ما يقوله الموقع الرسمي لميلان فهي امور خاصة بشؤونهم الداخلية على حسب وصفه.
الجدير بالذكر ان بيرلسكوني كان دائم الهجوم على اليجري خلال الفترة الاخيرة للدرجة التي جعلته يقول في مؤتمر صحفي "انه مدرب لا يفهم شيء".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1904
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019