• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

والتر ماتزاري في طريقه لانتر ميلان

والتر ماتزاري في طريقه لانتر ميلان
كفرووتر/ وكالات أبدى الوكيل السابق للمدرب والتر ماتزاري ثقته الكبيرة في انضمام المدرب الذي اعلن الانفصال رسمياً عن نابولي قبل يومين الى نادي انتر ميلان خلفاً للمدرب سترامتشوني الذي قدم معه الانتر واحداً من اسوأ مواسمه باحتلال المركز التاسع في الدوري وتوديع بطولتي الدوري الاوروبي وكأس ايطاليا على حساب توتنهام الانجليزي وروما الايطالي على الترتيب .
وقال فالكاريجي الوكيل السابق للمدرب ماتزاري لراديو كيس كيس " منذ 6 أشهر اكدت ان ماتزاري سيترك نابولي وقد حدث ذلك بالفعل ، لقد عملت مع ماتزاري فترة طويلة واعرف كيف يفكر ، بعد 3 أعوام دائماً يبحث عن بيئه جديدة وحوافز جديدة للعمل " .
واضاف فالكاريجي " اعتقد ان ماتزاري اتخذ قراره بالرحيل مع بداية الموسم وهو خسارة كبيرة بالطبع لنادي نابولي ، فماتزاري استاذ كبير في عالم كرة القدم " .
واختتم وكيل المدرب السابق حديثه قائلاً " لا أعتقد ان ماتزاري سيقبل اي عروض خارج ايطاليا ، واتوقع ان يكون انتر ميلان هو وجهته القادمة ، كل الظروف تؤكد ذلك " .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1509
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019