• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

في مباراة الحسم لبطولة النصف الاول للممتاز

المريخ يحل ضيفا على مريخ السلاطين وعينه على البطولة العربية

المريخ يحل ضيفا على مريخ السلاطين وعينه على البطولة العربية
كفرووتر/ الخرطوم يحل المريخ عصر اليوم ضيفا ثقيلا على مريخ الفاشر في ختام مباريات الدورة الاولي من مسابقة الدوري الممتاز لدروتها الاولي حيث اكمل الفريقان ترتيباتهما لمباراة اليوم .
المريخ ركز في اعداده على تمارين اللياقة البدنية والجمل التكتيكية التي يعتمد عليها مدرب المريخ الكوكي في مباراة اليوم وكان التونسي قد طبق طريقة المباراة خلال آخر حصة بعد عودة عددا من اللاعبين على رأسهم اللاعب سليماني.
مباراة اليوم هي الاولي للفريقين على المستوى الرسمي على مستوى بطولة الدوري الممتاز وهذا ما يعطي المباراة اثارة ومتعة ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز الاول على حساب الاخر .
المريخ يفقد عددا من لاعبيه
يفقد المريخ في مباراة اليوم عددا من اللاعبين في مباراة الختام حيث يفقد بلة جابر , رمضان عجب , جاكسون موانزا , راجي عبد العاطي , فيصل العجب , نجم الدين عبد الله , عصام الحضري المتوقف عن التمارين
اما المريخ الفاشر فيدخل المباراة مكتمل الصفوف وبتوقع ان يدفع محسن بنفس العناصر التي لعبت مباراة الفريق الاخيرة امام الاهلي شندي
امسح للحصول على الرابط
 10  0  3117
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلال 05-21-2013 11:0
    عمر بخيت سأل مساوي:الأ صوح مريخ اتأهل يامساوي مساوي:كيييخ كيييخ عمر بخيت:كييخ كيخ يعني طار طار هههههههههه
  • #2
    صلاح أبوضلع 05-21-2013 09:0
    كما جاء في الخبر (يفقد المريخ في مباراة اليوم عددا من اللاعبين في مباراة الختام حيث يفقد بلة جابر , رمضان عجب , جاكسون موانزا , راجي عبد العاطي , فيصل العجب , نجم الدين عبد الله , عصام الحضري المتوقف عن التمارين) اما المريخ الفاشر فيدخل المباراة مكتمل الصفوف وبتوقع ان يدفع محسن بنفس العناصر التي لعبت مباراة الفريق الاخيرة امام الاهلي شندي .. يا جماعة هولاء الللعيبة ما فيهم إلا راجي والباقين ليهم فترة لم يشاركون أو غير منتظمين .. والحضري مستني حق التذكرة عشان يجي يلعب مباراة الهلال في الدورة الثانية .!!! ما في داعي للجرسة من هسع وبلوا رأسكم !!!!
  • #3
    جعفر صالحين 05-21-2013 09:0
    تمنياتنا بالنصر للمريخ العظيم وتحقيق الصدارة عن جدارة
  • #4
    كرونجي 05-21-2013 09:0
    Quote " عصر اليوم " بصراحة ياناس كفر ووتر المسالة عايززة شوية جدية فعصر الفاشر غير عصر الخرطوم وغير عصر دبي وغير عصر نييورك او بكين . إذا لم تك لكم رغبة في كتابة توقيت عصر الفاشر بالتوقيت المحلي هنالك توقيت دولي يمكن استخدامه لكتابة موعد المباراة لكن ان تُكتب عصر اليوم بصراحة شديدة ممكن نقول ضعف مهنية . بالمناسبة في بنر ثابت على شمال الصفحة لماذا لا يستخدم البنر في توضيح مباريات اليوم ونتائج الأمس مثلا شدوحيلكم شوية
  • #6
    مختاار 05-21-2013 08:0
    بشري للهليلاب المنبرشين لقد قمت بإتصالاتي الخاصه مع الجهات النافذه بالمريخ العظيم(عظيم الله) وقد توصلنا لقرارات مهمه جدا من بينها الانسحاب من البطوله العربيه حتي لو فزنا علي مريخ الفاشر والسماح للأزرق الفارش بالتمثيل ويرجع هذا القرار لوجود القاب افريقيه وعربيه واقليميه بالنادي وترك المجال لي ناس هناك ديل للتمثيل بنا في الدورة العربيه . وشكر الله سعيكم
  • #7
    ود الحسين(بربراوي) 05-21-2013 08:0
    مع أني ما بحب حاجة إسمها مريخ حتى لو كان مريخ بربر فبتمنى انو النتيجة تكون تعادل
  • #9
    عماد عثمان - جدة 05-21-2013 07:0
    بالبركة يا شباب و المنتظر هزيمتكم أحسن ينوم بدرى لأن فريق اللوردات سيحسن ظن جماهيره به و يدك عرش السلاطين بصواريخ اباتشية على أنغام موسيقى الباشا و سيمفونية سيدا.
  • #10
    وردة 05-21-2013 06:0
    اللهم اهزم مريخ ام درمان شر هزيمة وانصر الهلال امام أهلى شندى ,عشان نشوف لينا قانون جديد يمكن الاتحاد يقول ممثل البطولة العربية وصيف بطل الدورة الاولى من مسابقة الممتاز!!كلو شى جائز عندنا ما تستغربو.
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يشارك في سيكافا فريقا الهلال والمريخ من السودان وحتى تم اختيار الاندية الاتية واعتماد مشاركتها في نسخة 2024 م هي ✅ الهلال السوداني..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019