• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

ليس لدينا مشكلة مع الجزائري زكري

رئيس الأهلي شندي : مباراتنا أمام الهلال أخذت منحىً عدائياً بسبب تصريحات مسؤوليه

رئيس الأهلي شندي : مباراتنا أمام الهلال أخذت منحىً عدائياً بسبب تصريحات مسؤوليه
كفرووتر/ الخرطوم نفى العميد حسن العقيد رئيس نادي الأهلي شندي السوداني وجود أية أزمة أو مشكلة بين ناديه ومدرب الفريق السابق الجزائري زكرى نور الدين. وقال حسن العقيد في تصريح لموقع كورة مساء الاثنين إنهم في مجلس إدارة نادي الاهلي يحترمون المدرب الجزائري زكرى الذي يعتبر من أميز المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، وكشف العقيد أن زكري هو من طلب فسخ العقد مع النادي بالتراضي عقب عودة الفريق من القاهرة بعد أداء مباراة الإياب في كأس الاتحاد الإفريقي أمام الاسماعيلي المصري .
وتوقع رئيس النادي أن يتم حسم ملف الجزائري زكري خلال الاجتماع الذي سيتم يوم غد الثلاثاء بين المدرب ومجلس إدارة النادي.
وحول تصريحات الجزائري زكري الأخيرة لوسائل الإعلام بعدم فسخ عقده و استلامه مستحقاته بطرف النادي قال حسن العقيد : نحن نتعامل معه بالطرق القانونية ونعلم جيداً أن موقفنا القانوني سليم وبالتالي لا يعنينا كل ما ينشر في وسائل الإعلام من تصريحات لزكرى الذي نفى لنا في أكثر من مناسبة ما نسب له من تصريحات في الإعلام.
وعن مباراة الفريق أمام الهلال المقررة مساء الأربعاء في الجولة الأخيرة للقسم الأول للممتاز قال أعتقد بأن المباراة التي ستجمع فريقه أمام الهلال بشندي أخذت طابعاً عدائياً بسبب تصريحات مسئولي الهلال وكشف العميد أنه طالب لاعبيه التعامل مع المباراة كواحدة من بقية المباريات في المنافسة، وقال رغم إحترامنا للهلال الذي لا يستهان به كبطل للنسخة الأخيرة، إلا أننا نسعى لتقديم مباراة ترضي القاعدة الجماهيرية داخل وخارج السودان. وتمنى في ختام تصريحاته لكووورة أن تخرج المباراة بصورة أجمل وأن تكون خير ختام للدور الأول للممتاز بعيد عن التوتر الذي يفسد المباراة .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2126
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 05-21-2013 09:0
    ولا يهمكم يا نمور شندي بإذن الواحد الاحد الفرد الصمد تلحقو بالازرق المنبرش هزيمه كبيره ياااااارب وتلجموهم وتسكتوهم وهم جاينكم جاهزين فارشين حمام مسلوخ منتوف الريش جاهز للسلق والشويي وبالهناء انشاء الله
  • #2
    أبو الطيب 05-21-2013 06:0
    كلام زول عاقل ولنا الأخذ بالظاهر أما السرائر فربك وحده بها عالم وعليها قادر.... وهذا فى مجمله يُحسب للنادى الاهلى الشنداوى وجماهيره وادارته التى بهذا التصريح الهادىء الرزين الذى صب الماء باردا على محاولة البريريين الذين أراد اماطة الغطاء عن الجمر المستعر تحت الرماد بتصريحات تعكس مدى التشتت الذهنى والتوتر العصبى الذى تعيشه الأداره الهلاليه البريريه بفقدانها للصدارة الواهيه للدورى السودانى الواهى والواهن والضعيف بعد الخروج المزدوج المذل من البطولة الافريقيه الاولى والثانيه فى وقت واحد اذ أنك اذا لم تتآهل لدور ال16 فطبيعيا وتلقائيا لا يكون لك حظ فى بطولة الترضيه الكنفودراليه ..... أحس البريريون بأنهم قاب قوسين أو أدنى من الخروج فى هذا الموسم بدون حمص فحاولوا بتصريحاتهم المستهلكه المتكرره والعدائيه تجاه هذه المباراه بالذات أن يرسلوا رسائل مباشره الى عدة جهات فى آن واحد : 1 الى لاعبى الهلال أولا أن هذه المباراه موت أو حياة وهى مفترق طرق لنا كأداره 2 الى نادى شندى وجماهيره أننا مصممون على الفوز مهما كانت الوسائل وغايتنا تبرر الوسيله 3 الى حكام المبارا ... افهموا يا حكام لابد لنا أن نفوز ان أردتم استمرارنا فى هذا الدورى المهزله 4 الى اتحاد الكره ان كنت تريدنا أن نستمر فعليك تفَويزنا وليكن ما يكن .... والسلام ختام.... وسلام يا أصحابى البربراب .... ممثل الهيثماب فى هذا الموقع .
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يشارك في سيكافا فريقا الهلال والمريخ من السودان وحتى تم اختيار الاندية الاتية واعتماد مشاركتها في نسخة 2024 م هي ✅ الهلال السوداني..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019