• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مبروك الأستاذية دكتور طه عابدين طه

مبروك الأستاذية دكتور  طه عابدين طه
حائل / احمد الفكي / نال الدكتور / طه عابدين طه ,عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى في مكة المكرمة و الرئيس الأسبق للجالية السودانية في حائل درجة الأستاذية في تفسير القرآن و علومه من جامعة أم القرى في مكة المكرمة . ليُلحق باسمه اللقب العلمي البروفيسور من الآن فصاعداً ويسبق حرف الألف حرف الدال ليكون الأستاذ الدكتور .
التهنئة موصولة من كافة أعضاء الجالية السودانية عامة الذين أسعدهم الخبر . وتهنئة خاصة من رئيس الجالية السودانية في حائل الأستاذ / الباشا حيدر محمد طه و من الشيخ عليش سليمان والأستاذ / احمد الفكي .
الأمنيات الصادقة للبروفيسور طه عابدين طه بالصحة والعافية و دوام التوفيق .

امسح للحصول على الرابط
 3  0  6461
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نادرعبدالعظيم سيد فقير 07-24-2013 01:0
    نبارك لشيخنا الاستاذ الدكتور / أبو عبدالله : طه عابدين طه هذه الدرجة العلمية المشرفة . الدكتور من العلماء الأجلاء ... عندما أقول هذا أقوله و أنا ابن قريته بشمال السودان ( دنقلا - محلية القولد - قرية " أمنتقوا " )... القرية تسعد عندما ترى أحد أبنائها بهذا المستوى الرفيع ؛ بل السودان أجمع . 1000 مبروك أبو عبدالله ... وقفك الله و حفظك و سدد خطاك .
  • #2
    ابو التيمان 05-20-2013 03:0
    التهنئة موصولة الاستاذ الدكتور طه الاب الروحى والاخ الفاضل تمنياتنا له بالتوفيق فى كل المجالات وكم سعدنا واسعدن بهذه الدرجة الرفيعة من العلم
  • #3
    دزأزهري أحمد عبدالله 05-20-2013 08:0
    قبل أن نبث التهاني للأستاذ الدكتور - الأخ الانسان - طه عبدين ، نزفها تهنئة حارة لهذه الرتبة العلمية التي تشرفت بأن يكون هذا العلم من حامليها ،وأنتهز هذه الفرصة لأقول لمن لم يعرف درجات ورتب أخرى يحملها أستاذنا الجليل ، أنه أستاذ بالخبرة والتجربة العملية في فن وحسن القيادة ، ذلك لمسناه عندماكان قائداً للجالية السودانية ، جزاه الله عنا كل خير ، ونفع به وبعلمه، وزاده من فضله.
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019