• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

قال انه قيمة كبيرة ومرجعية لا غنى عنها

شافي: كاسياس لا يستحق مقاعد البدلاء

شافي: كاسياس لا يستحق مقاعد البدلاء
كفرووتر/ وكالات قال لاعب وسط برشلونة، الدولي تشافي هرنانديز امس الأربعاء أن حارس مرمى ريال مدريد وزميله بمنتخب إسبانيا، إيكر كاسياس "لا يستحق" الجلوس احتياطيا.
وقال تشافي في مؤتمر صحفي بالمدينة الرياضية في برشلونة "نشعر بالحزن وكذلك الكرة الإسبانية بوجه عام على جلوس كاسياس احتياطيا، فهو لا يستحق ذلك"، ليتوافق مع زميله بالفريق الكتالوني أندريس إنييستا.
وأوضح "بالقطع جلوس كاسياس على دكة الاحتياطي لم يكن عادلا، فأنا أدافع عنه لأنني صديقه".
وأضاف "في ديسمبر كانوا يطالبون بمنحه الكرة الذهبية، والآن يبدو أنه لا يمثل شيء بالنسبة لهم. كاسياس مرجعية في كرة القدم الإسبانية، ولا يستحق ما يتعرض له".
وحول المدير الفني البرتغالي للريال، جوزيه مورينيو، صاحب قرار إجلاس كاسياس وعن امكانية رحيله، قال "لا أعلم، لا أستطيع أن أقول رأيي في هذا، فإذا رحل من سيأتي؟ لست أعلم. بالطبع نحن نأمل في استمرار التنافسية على الفوز بالألقاب، فبرشلونة لم يتوقف عن حصد الألقاب في عصر مورينيو مع ريال مدريد، لهذا لست أعلم إذا كان من الجيد أن يستمر أو يرحل".
وعن امكانية خضوعه للراحة هذا الصيف للتعافي وعدم المشاركة في بطولة كأس القارات مع منتخب إسبانيا، رد "أرغب بشدة في المشاركة، لأنه أحد الألقاب التي لم أفز بها".
وشدد "دائما ما أفضل الاستعداد للمنافسة، خضت العديد من المباريات في الموسم ومن المحتمل أن أتعرض للإجهاد في نهايته. أواصل الاستعداد لمواصلة اللعب، وأتمنى تمثيل إسبانيا بشدة مثل اللاعب الصاعد، كذلك العام القادم سأكون مستعدا"
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1771
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 05-16-2013 04:0
    الدكة دي قعد فيها جبل الجلي شخصيا ما تقعد فيها انت ياكاسياس ..
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019