• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

طالب بالتخفيض

ميلان الايطالب يرغب بشدة في ضم زاباتا

ميلان الايطالب  يرغب بشدة في ضم زاباتا
كفرووتر/ وكالات بدأ مسؤولو نادي ايه سي ميلان الايطالي في التخطيط للموسم الجديد وتحديد خريطة العمل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل دعم الفريق ، حيث يرغبون في الابقاء على المدافع الكولومبي زاباتا الذي يلعب حالياً للنادي الايطالي على سبيل الاعارة قادماً من فياريال الاسباني الا ان المقابل المادي يبقى الحائل في اتمام انتقال اللاعب انتقاله للميلان بصورة دائمة.
واشار موقع فوتبول ايطاليا ان مسئولي الميلان يرغبون في التفاوض مع مسئولي فياريال بشأن تخفيض المبلغ المتفق عليه الصيف الماضي لبيع اللاعب للميلان بصورة نهائية هذا الصيف والذي يبلغ 6 ملايين يورو.
وكان زاباتا قد انضم للميلان الصيف الماضي على سبيل الاعارة مقابل 400 الف يورو حصل عليها ناديه الاسباني مع وجود حق شراء بمبلغ 6 ملايين يورو وهو ما قد يهدد بقاء اللاعب في قلعة السان سيرو.
ولعب زاباتا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً 22 مباراة هذا الموسم في الدوري مع الميلان بالاضافة الى 5 مباريات في دوري أبطال اوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  975
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019