• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

الشغيل يطيح بايكانغا من تشكيلة الهلال

الشغيل يطيح بايكانغا من تشكيلة الهلال
كفرووتر/ الخرطوم اطاح لاعب الهلال نصر الدين الشغيل بالغيني نارسيس ايكانغا من توليفة مباراة اليوم امام الموردة في بطولة الدوري الممتاز بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في مران امس ويتوقع ان يدفع به المدرب اساسيا اليوم
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3110
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د انور بابكر 05-14-2013 06:0
    لا اريد ان اعلق على المستوى الفنى لكن انظروا لشكل هذا اللاعب الا يوحى اليكم انه عندو كل امراض السودان المستوطنه والمزمنه وقلوا عايزين كاس افريقيا بهذه اللعيبه وامثاله كثر سبحان الله الواحد الاحد والله لقد ظلمتم المدربين سااااااااااااى وربنا يكون فى العون والله لقد قنعتونى واقنعتونى انه لن ياتى كاس بهولاء اللعيبه انظروا لحجم لعيبة الدورى القطرى فرق والله فرق
  • #2
    جلاد الجلادين 05-14-2013 12:0
    كلمة ( أطاح ) غير مناسبة في سياق الخبر ... الشغيل وإكانغا زملاء في فريق واحد ومصلحتهم مشتركة .. واكثر من عادي إذا كان المدرب له رؤية فنية ومهام معينة تتناسب مع أي من اللأعبين لتطبيقها. أطاح به تنفع في خبر لمباراة في المصارعة الحرة .
  • #3
    كتوش 05-14-2013 10:0
    عافية لو عنده زرة تدريب واحدة بس كيف يعني يدخل خليفة ويترك الشغيل في مباراة الخرطوم الوطني؟؟؟ خليفة ده بعد كده يبقي مارق علي الامل العطبراوي او الاهلي شندي ماعنده عيش تاني في الهلال بي طريقته دي ..
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019