• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

عبده جابر يتطلع لاثبات احقيته

عبده جابر يتطلع لاثبات احقيته
كفرووتر/ الخرطوم عبده جابر يتطلع للمشاركة في مباراة اليوم امام الموردة لاثبات وجوده امام الموردة والتاكيد على انه مظلوم في عهد المدرب غارزيتو وكان عافية قد منح اللاعب فرص المشاركة كلاعب بديل في المباريات الاخيرة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2032
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شنداوى 05-14-2013 01:0
    ان الكره شعور نفسي سلبي يجعل الفرد الذي يحمله غير محبوب، وتبدأ أشعة ما لانراها وانما نحسها فعندما نحمل هذه الصفة نشعر بالضيق والكآبة والتعب ويبدأ الشعور بالكره هذا بالسيطرة على الفرد وكـأنه خلية سرطان سرعان ما تتوسع وتنتشر في نفس الفرد حيث انها تبدأ صغيرة ولكنها تكبر يوما عن يوم الى ان تأكل صاحبها ؟؟ وأنا لاأحبذ هذا الوضع للحاقد الاممي والذى يطارد أخبار الهلال ليفش جزء يسير من خلاياه الحاقده والكارهة لكل ماهو هلالي وياناس كفر ووتر المداعبات البريئة لكل الطرفين مرحبا بها أما الحاقدة الكارهة فهذا ليس مكانها الرياضة انما مكانه طبيب نفسي .( أرحم نفسك ياهذا )نرجو اسبوع توعيه لامثال هؤلاء زى اسبوع المرور العربي واسبوع مكافحة المخدرات وو ...الخ وارشح اسم ( أسبوع مكافحة الحقد في نفوس الرياضيين )... بالمناسبة الكلام ليك يالمنطط عينيك ؟؟
  • #2
    مختاار 05-14-2013 09:0
    وين يا عبده مع تراوري ما بتلعب مع انك احسن منو بمليون مره بس الزرق المنبرشين بيموتو في المواسير
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019