• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

رغم الفوز بالدوري الفرنسي !

استمرار انشيلوتي مع سان جيرمان غير واضح

استمرار انشيلوتي مع سان جيرمان غير واضح
كفرووتر/ وكالات رفض الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان مرة أخرى تأكيد البقاء مع النادي الموسم القادم رغم قيادة الفريق للفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لأول مرة في 19 عاما.
وعقب ضمان سان جيرمان التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم جدد النادي عقد المدرب الايطالي تلقائيا لكن ذكرت تقارير ان انشيلوتي ضمن المرشحين لتولي مسؤولية ريال مدريد مع توقعات برحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفريق الاسباني.
وأكد انشيلوتي مرارا في الاسابيع القليلة الماضية انه لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله.
كما يشعر لاعبو سان جيرمان بالحيرة بشأن خطط المدرب الايطالي مثلما قال اليكس قلب دفاع الفريق الاسبوع الماضي لكن انشيلوتي رفض توضيح الامور بعد الفوز على اولمبيك ليون اليوم الاحد وضمان لقب الدوري.
وقال انشيلوتي المدرب السابق لتشيلسي الانجليزي وميلانو الايطالي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية الفرنسية "سنتحدث مع النادي."
واضاف "لا يمكنني القول بانني سابقى او سارحل. لم اتحدث مع رئيس النادي حتى الان."
وأكد القطري ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان ان انشيلوتي الذي تولى مسؤولية الفريق خلال فترة العطلة الشتوية من الموسم الماضي لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي.
وقال الخليفي "لا يزال يتبقى عام واحد في عقده معنا. سنلتقي معا ونتحدث في نهاية الموسم. لكن بالنسبة للموسم القادم فانه لا يزال مرتبطا بعقد."
وسبق لانشيلوتي التتويج بلقب دوري الابطال مرتين مع ميلانو كمدرب ومن المعتقد انه قادر على تحقيق احلام ادارة سان جيرمان في الفوز بالبطولة خلال خمس سنوات.
وقال الخليفي "قدم عملا رائعا. انا سعيد للغاية به وسنحاول الابقاء عليه معنا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  886
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019