• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

مقتل مشجع لفناربخشه في جالطة سراي

مقتل مشجع لفناربخشه في جالطة سراي
كفرووتر/ وكالات لفظ أحد مشجعي فريق فناربخشه التركي أنفاسه الأخيرة متأثرا بجرح غائر إثر طعنة خلال مشاجرة نشبت في اسطنبول بين بعض الجماهير فور انتهاء مباراة الدربي أمام جالطة سراي.
وأفسد فناربخشه الليلة الماضية فرحة غريمة التقليدي جالطة سراي بالتتويج بلقب الدوري التركي، بهزيمته 1-2 في مباراة الدربي التي أقيمت في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري التركي.
ووقعت مواجهات في عدة مدن بعد المباراة بين مشجعي الناديين، قام مجهولون في إحداها بطعن مشجع فناربخشه بورك يلدريم، الذي توفي بعد نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته، بحسب قناة (سي ان ان) التركية.
واضطرت الشرطة لاستخدام الغازات المسيلة للدموع في مدينة ايريجلى المطلة على البحر الاسود، لتفريق المشجعين الذين تعرض العديد منهم للإصابة.
واعتقلت الشرطة خمسة مشجعين على الأقل، كما بدأت البحث والتحقيق في مقتل مشجع فناربخشه.
ومن المعروف أن جالطة سراي يتصدر ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن فناربخشة صاحب الوصافة، وكان فوزه في لقاء الأمس سيجعله يضمن الفوز باللقب قبل أسبوعين من انتهاء المسابقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  994
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019