• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

وصف الاحمر بالنادي الكبير

المريخ يوقع عقدا مع التونسي مجدي السافي

المريخ يوقع عقدا مع التونسي مجدي السافي
كفرووتر/ الخرطوم وقع نادي المريخ قبل قليل عقدا مع المدرب مجدي السافي كمعد بدني لنادي المريخ وعقب انتهاء مراسم التوقيع عبر التونسي عن سعادته بالعمل في المريخ وقال ان الاحمر نادي كبير له سمعته الكروية في القارة الافريقية وتمنى ان يوفق معه في تحقيق النجاحات محليا وافريقيا
وقع من جانب المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر سكرتير النادي .
الى ذلك كون مجلس ادارة نادي المريخ نهار اليوم لجنة قانونية برئاسة مولانا عبدالمنعم احمد علي , وعلي البلوله ازيرق مقررا , والشيخ حسن فضل الله عضوا.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3165
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نافعابى 05-13-2013 04:0
    بالله عليكم هذا خبر يستحق ان يكتب قبله عاجل ومن هو السافى هذا حتى تحتفلوا به هذا الاحتفال وهل يحتاج المريخ شهادة من من مثل هذا المردب المغمور اجزم بانه ضياع للمال والجهد وكلية التربية البدنية التى على رأسها الدكتور حسن المصرى لديها كوادر تفوق هؤلاء المستجلبين كثيرا فى الامكانيات الفنية والقدره على التعامل مع ابناء السودان .. اتقوا الله فى اموال هذا النادى الذى يعانى الامرين فى توفير متطكلبات التسيير اليوميه وفى التسجيلات واتقوا الله فى كل الانديه السودانية الاخرى التى تستجلب مدربين غير معروفين حتى فى بلادهم .. سألت احد المهتمين جدا بالدورى التونسى وهو تونسى الجنسية ويعشق النجم الساحلى عن هذا المدرب فقال بأنه لم يسمع به , واليوم انتم تمنحوه الشهرة على نطاق السودان كله .وبدون مقابل بل انتم من يدفع ثمن هذه الشهرة .. القمة السودانية أكبر من كل هؤلاء المستجلبين محترفين او مدربين .
  • #3
    ابو عبد الله 05-13-2013 04:0
    راى عصام الحاج شنو من كم يوم قال فى احدى البرنامج التلفزونيه بان السودان مليان بالدكاتر البدنيين ولم يسمح باستعانه باى اجنبى
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019