• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

مؤتمر صحافي للاتحاد الافريقي

مؤتمر صحافي للاتحاد الافريقي
كفرووتر/ وكالات يعقد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم "الاثنين" بفندق الماريوت بالزمالك يعلن فيه تحليل بطولتى كأس الأمم الأخيرتين 2012 و2013 ومن المنتظر أن يشارك فى المؤتمر عبد المنعم حسين "شطة" المدير الفنى للكاف، وفينسنت ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الأسبانى الفائز بكأس العالم وبعض المدربين واللاعبين الأفارقة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1398
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 05-13-2013 04:0
    في آخر الفقرة الأولى من الخبر أعلاه وردت الجملة التالية: (تحليل بطولتى كأس الأمم الأخيرتين 2012 و2013 وغاب منتخبنا المصرى عنهما).. لاحظ (منتخبنا المصري) في موقع إلكتروني (سوداني). عيب ألا يتم عمل (ديسك) بلغة الصحافة للأخبار أو المادة التي يتم نشرها في كثير من الصحف والمواقع.. وما يهمنا هنا أن الخبر تم نشره في موقع جميعنا كقراء ومتابعين نعتز به كثيرا. والموقع، بالنسبة لشخصي الضعيف، يتيح لي متابعة الأخبار السودانية على وجه الخصوص ساعة حدوثها. لذا فإن الفقرة مثار الجدل، أعتبرها خطأ جسيما، وقعت فيه إدارة الموقع (من دون قصد) طبعا.. والخبر، كما أشارت إدارة الموقع أنه منقول من إحدى الوكالات. وبالتحديد من (وكالة أنباء الشرق الأوسط) المصرية. ومن غير اللائق بنا كسودانيين، أن (نطلق) بضم النون على منتخب مصر صفة (منتخبنا). لأسباب كثيرة يعلمها كل سوداني من شمال الوطن (أرض النوبة الحضارة) إلى جنوبه (القديم) أو (الحديث)، ومن أقصى الشرق (شرق الأمير الثائر عثمان دقنه) إلى غرب البلاد الحبيبة عند كردفان (الغرة أم خيرا بره وجوه) وإن شئت، فقل عند جبل مرة (إحدى جنان الله على الأرض). أعود وأقول: بعد كل ما فعله (قاطنو شمال الوادي) بوطننا (المنكوب) وشعبنا (المنهوب) اللذين (الوطن والشعب) نال منهما الظلم مبلغا عظيما من تلك الجارة اللئيمة، إضافة إلى الخذلان والضعف الواضحين من (قادتنا السياسيين) الذين لم يحركوا ساكنا تجاه ذلك (العدو). الذي استمرأ تشويه سمعة السودان (الغالي) وشعبه (الحر الأبي). أفبعد كل هذا، وما تلاه ويليه.. وكان آخره مأساة الطبيبة الاختصاصية السودانية (الشريفة) التي أغتيلت غدرا على يد زوجها (الزنديق)، وتم وصفها في كل المنابر الإعلامية (الفرعونية) بأنها (تدير شبكة للدعارة).. يا الله نسألك اللطف.. هل لدى الطبيب أو الطبيبة (الاختصاصي) حاجة (مادية) أو أيا كان نوع تلك الحاجة في تكوين هكذا شبكة.. وكيف له توفير الوقت لتلك الشبكة.. يطيب لنا أن نطلق مفردة (منتخبنا) على المنتخب المصري.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. ختاما.. عاجلا أو آجلا ستتعرف جميع شعوب الأرض على ريادة الحضارة السودانية. ويكفي
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019