• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

جيل الريال الحالي الافضل تاريخيا

تيتو فيلانوفا: فوزنا باللقب الاسباني يعني اننا الافضل

تيتو فيلانوفا: فوزنا باللقب الاسباني يعني اننا الافضل
كفرووتر/ وكالات قيّم مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا السبت التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي قد يحسم اليوم أو غدا لصالح فريقه، مشيرا إلى أنه يأتي على حساب "أفضل ريال مدريد في التاريخ، وصاحب المائة نقطة الموسم الماضي".
وقال فيلانوفا "بعد دور أول رائع لفريقي، تبادر في الأذهان أن اللقب قد حسم منذ زمن لبرشلونة، لكن هذا لا يدل على أن تحقيقه كان سهلا، فريال مدريد يقدم دور ثاني غير اعتيادي، وإذا لم نكن يقظين لاقترب الفارق بشكل أكبر ولوجدنا أنفسنا في أزمة".
وقد يتوج برشلونة باللقب الليلة إذا ما تعادل أو خسر ريال مدريد خلال زيارته للإقليم الكتالوني لمواجهة إسبانيول، كذلك قد يحسمه غدا في مدريد إذا ما فاز على أتلتيكو في فيسنتي كالديرون.
وبوجه عام يحتاج برشلونة (88 نقطة)، والذي يبتعد عن غريمه وحامل اللقب الملكي بفارق ثماني نقاط، لنقطتين فقط من أصل أربع مواجهات للتتويج بلقب الليجا الرابع له في آخر خمسة أعوام.
ولهذا أكد المدير الفني "لا ينبغي أن نفكر في خسارة الطرف الآخر الليلة، بل في أن نفوز غدا لكي نصبح أبطالا، وهذا ما أخطط له في لقاء أتلتيكو".
وأضاف "أنتظر مواجهة تنافسية أمام أتلتيكو، هم أيضا سيرغبون في الفوز ولديهم فريقا مليئا بالنجوم. ليس من السهل أبدا الفوز على ملعبهم، كذلك ينبغي أن نضع في الحسبان أنه لم يدخل مرماهم سوى عشرة أهداف في ملعبهم".
ويواجه برشلونة سلسلة من الغيابات قبل مواجهة الغد، مثل خافيير ماسكيرانو وكارليس بويول وإريك أبيدال وفيكتور فالديس، حيث يغيب فالديس لإصابة عضلية جديدة تعرض لها اليوم، إضافة لأبيدال الذي تعرض لتمزق طفيف في عضلات الساق اليسرى.
إضافة إلى ذلك فقد يغيب الحارس والمدافع الفرنسي عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، نظرا لقرار الأول بعدم التجديد، وعدم رغبة النادي في تجديد عقد أبيدال، ليعلق فيلانوفا "لا أرغب حاليا في الحديث عن قضايا كهذه، عندما نصبح أبطالا سيكون من السهل التطرق لها".
وحول حالة النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، أكد "لقد تدرب بشكل جيد خلال الأسابيع الماضية، وبشكل مبدئي سيلعب التسعين دقيقة".
أما بشأن حالته الصحية، علق "الأمور كلها جيدة"، وذلك حول خضوعه الاسبوع الماضي لفحوصات طبية في نيويورك في مراحل استكمال علاجه من السرطان.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1295
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    jilane 05-12-2013 01:0
    جيل الريال الأفضل هو جيل 2000-2003 ببطولتين للابطال والسوبر والدوري وغيرو وجيل فيهو زيدان ورونالدو وراؤول ومكاليلي وفيرناندو هييرو وانيلكا زمنو الصبي وسيدورف وماكمنمان وروبرتو كارلوس السيلساو البرازيلي الرهيب دا جيل الريال الافضل ما هو جيل كريستيانو واوزيل وديماريا
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019