• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

بعقد لست سنوات

ديفيد مويس يخلف فيرجسون رسميا

ديفيد مويس يخلف فيرجسون رسميا
كفرووتر/ وكالات اعلن نادي مانشستر يونايتد تعيين مدير فني جديد للفريق الاول بالنادي خلفا للمدير الفني الحالي اليكس فيرغيسون الذي سيعتزل التدريب نهاية الموسم الجاري .
وكما كان متوقعا وقع اختيار النادي على المدرب ديفيد مويس مدرب فريق ايفيرتون , حيث تم الاتفاق على عقد لمدة ست سنوات مع مويس بدأ من يوم 1 يوليو .
وكان مويس (50 عاما) مدربا لايفرتون منذ عام 2002، بعد فترة ناجحة كمدير لفريق بريستون نورث إند.
وقال السير اليكس فيرغسون:
عندما ناقشنا المرشحين الذين يمتلكون الصفات المطلوبة اتفقنا بالإجماع على ديفيد مويس. ديفيد هو رجل يتحلى بنزاهة كبيرة مع أخلاقيات عمل قوية. لقد أعجبت بعمله لفترة طويلة واقتربت منه منذ عام 1998 وناقشت معه منصب مدرب مساعد هنا، كان شابا في بداية حياته المهنية، وانطلق بعد ذلك للقيام بعمل رائع مع ايفرتون. ليس هناك شك في انه لديه كل الصفات التى نتوقعها من المدير في هذا النادي.
وقال السير بوبي تشارلتون:
لقد قلنا دائما اننا نريد المدرب المقبل ان يكون رجل مانشستر يونايتد حقيقي . في ديفيد مويس وجدنا الشخص الذي يفهم الأشياء التي تجعل هذا النادي خاصا , لقد حصلنا على رجل ملتزم على المدى الطويل، وسوف يقوم ببناء فريق للمستقبل، وكذلك الآن. فالاستقرار يولد النجاح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1543
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019