• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

الخور يقصي السيلية ويتاهل لدور الثمانية لكاس الامير

الخور يقصي السيلية ويتاهل لدور الثمانية لكاس الامير
كفرووتر/ وكالات تأهل فريق الكرة بنادي الخور القطري إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمير، وذلك بعد فوزه على السيلية 6 - 5 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات المرحلة الثالثة من بطولة كأس الأمير.
انتهى الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل فريق ، وتقدم السيلية عبر اللاعب البرازيلي كاندي سيلفا في الدقيقة 29 ، وتعادل الخور عبر اللاعب البرازيلي خوليو سيزار في الدقيقة 82 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وكاد السيلية الهابط لدوري الدرجة الثانية أن يحقق مفاجأة بعدما ظل متقدماً بهدف حتى قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.
وفي ركلات الترجيح ، سجل للخور كل من البرازيليين خوليو سيزار وبرونو سواريز وسعود صباح الشمري والعراقي سلام شاكر ورضا شمبيه وأضاع محمد جمعة بينما احرز للسيلية كل من داجانو وداوود عبد الكريم وميرغني الزين والبرازيلي تفاريس وأهدر محمد الحاج والكوري كيم يونج.
وبهذه النتيجة تأهل الخور لمواجهة الريان في دور الثمانية من البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019