• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الجيش المغربي يعبر عزام التنزاني بصعوبة في الكونفدرالية

الجيش المغربي يعبر عزام التنزاني بصعوبة في الكونفدرالية
كفرووتر/ وكالات في مباراة مثيرة أخرج فيها الحكم الجزائري الحبيب أمالو 3 بطاقات حمراء، اثنان منها للاعبي نادي عزام التنزاني، نجح الجيش المغربي من العبور لمحطة الدور القادم و هو المحطة الحاسمة التي تسبق دوري المجموعات في كأس الكونفدرالية،بعدما قلب تخلفه أمام منافسه التنزاني لانتصار ب ( 2-1).
الجيش بدأ المباراة على نحو سيء تلقى على إثرها هدفا مباغتا للاعب بوكو الذي سجل هدف السبق لنادي عزام في الدقيقة 7 بعد ضربة خطأ خادعت الحارس علي لكروني،قبل أن يعدل النتيجة بعد احتساب الحكم الجزائري لركلة جزاء حولها اللاعب الشاكير لهدف التعادل في الدقيقة 12 قبل أن يسجل العلاوي الهدف الثاني في الدقيقة 43 لصالح الجيش.
وتلقى الشاكير كارت أحمر قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول،في حين أهدر اللاعب بوكو كرة قتل المباراة من خلال إهداره لركلة جزاء لنادي عزام في الدقيقة 82 بعد ارتطام كرته بالقائم الأيمن لحارس الجيش.
واستفاد الجيش من تعادل الذهاب بصفر لمثله، ليؤمن عبوره بعد هذا الفوز الشاق الذي ثأر من خلال ممثل المغرب في كأس الكونفدرالية من خسارة الأسود أمام منتخب تانزانيا قبل نحو شهر من الآن في تصفيات كأس العالم في دار السلام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1261
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019