• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الدوحة..لخويا يتاهل الى نهائي كاس ولي العهد ويلاقي السد

الدوحة..لخويا يتاهل الى نهائي كاس ولي العهد ويلاقي السد
كفرووتر/ وكالات تأهل فريق الكرة بنادي لخويا القطري إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد ، وذلك بعد فوزه على الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي للبطولة.
سجل هدفي لخويا كل من مارتن جونيور والكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقتين 8 و 88 ، بينما أحرز هدف الجيش دامي تراوري مدافع لخويا بالخطأ في المرماه في الدقيقة الثانية.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى تباين خلالها مستوى الفريقين في شوطها الأول عن الثاني الذي جاء فاتراً في معظم فتراته وانحصرت خلاله الكرة في وسط الملعب أغلب الأوقات على عكس الشوط الأول الذي جاء قوياً غلبت عليه الندية بين الفريقين اللذين قدما وجبة كروية في هذا الشوط.
ونجح لخويا في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين ، وكان الهدف الثاني في الوقت القاتل وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط ، ليتأهل بطل الدوري في الموسم الماضي لمواجهة السد بطل الدوري هذا الموسم يوم الرابع من شهر مايو المقبل في المباراة النهائية للبطولة

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1271
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019