• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

البنزرتي يلجأ للمحكمة الرياضية في تونس بعد تأييد عدم تأهله لمرحلة التتويج

البنزرتي يلجأ للمحكمة الرياضية في تونس بعد تأييد عدم تأهله لمرحلة التتويج
كفرووتر/ وكالات ذكر النادي البنزرتي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الخميس أنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية المحلية بعد أن أقرت لجنة الاستئناف عدم تأهله الى مرحلة التتويج في المسابقة.
وكانت لجنة الاستئناف أيدت أمس الاول الاربعاء قرار لجنة المسابقات بتأهل الترجي والافريقي الى الدور الأخير للدوري للمنافسة على اللقب عن المجموعة الاولى بعد امتلاك الاندية الثلاثة نفس رصيد النقاط.
وقال بسام الزواوي المتحدث باسم البنزرتي "سيتقدم البنزرتي بطعن ضد قرار لجنة الاستئناف لدى الهيئة الوطنية للتحكيم بما اننا لا نشعر برضا او اقتناع بقرار الرابطة الوطنية للبطولة المحترفة (لجنة المسابقات) ولا بقرار لجنة الاستئناف."
وأضاف لوسائل إعلام محلية "نعتزم المضي قدما في جميع القنوات والدرجات القانونية الممكنة من أجل الدفاع عن مصالح النادي وارضاء ضمائرنا وجماهيرنا."
ويملك الترجي الأفضلية في سجل مواجهاته المباشرة مع منافسيه برصيد ست نقاط بينما يتساوى الافريقي والبنزرتي برصيد خمس نقاط لكل منهما.
لكن البنزرتي يقول إنه يتمتع بالأفضلية في عدد الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة التي احتسب على أساسها تأهل الترجي وبذلك يعتبر انه الأحق من الافريقي في الحصول على احدى بطاقتي التأهل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019