• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

هلال الجبال يكسب الاهلي عطبرة بهدف

هلال الجبال يكسب الاهلي عطبرة بهدف
كفرووتر/ الخرطوم حقق الهلال كادوقلي فوزا مستحقا عصر اليوم على الاهلي عطبرة بهدف دون رد حمل توقيع نجمه ماجد علاء الدين في الدقيقة 68 من المباراة بهذه النتيجة ارتفع الهلال بنقاطه الى 16 نقطة بينما ظل الاهلي في نقاطه الـــــ10
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2004
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد القادر حسن علي 04-25-2013 08:0
    الف مبروك لفريق هلال كادقلي وحقيقة أنا سعيد جدا للمستويات الجميلة والمتطورة التي يقدمها الفريق خلال الجولات السايقة من الدوري.. وسعادتي تكمن لأنني قابلتهم خلال معسكرهم في العاصمة الإريترية أسمرا في شهر فبراير الماضي وكانوا خير ممثليين للكرة السودانية من ناحية الأخلاق والأنضباط وهذا هو سر إنتصاراتهم.. وجدتهم متحابين متحدين وكأنهم أخوة أشقاء, حتى أنني لم استطيع خلال التعامل بينهم أن أفرز محترفي الفريق إلا عندما يتحدثون بلكنه مختلفة .. أمنياتي القلبية أن يحققوا كأس الدوري..وهناك رجل لا بد أن يشكر وسلفا أقدم إعتذاري له بافشائي أسمه,, لأنه يحب أن يعمل دائما خارج إطار الإعلام ويترك أعماله تتحدث عنه الا وهو الأنسان الخلوق دون أي القاب ماجد يوسف الذي كان وراء فكرة إقامة المعسكر الناجح باسمرا وسهل للبعثة متعة الأستفادة من المعسكر رياضيا وروحانيا .. فلك التحية ياسعادة السفير الأستاذ ماجد يوسف سفير السودان بدولة إريتريا ..
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019