• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

بطولة افريقيا .. الزمالك يستضيف سانت جورج الاثيوبي

بطولة افريقيا .. الزمالك يستضيف سانت جورج الاثيوبي
كفرووتر/ وكالات يلتقي فى السابعة مساء اليوم السبت فريق الزمالك مع سان جورج الأثيوبى فى ذهاب دور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقى والمقررة بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.
يدير المباراة طاقم حكام من موريشيوس مكون من سيشرن راجندر باساد حكم ساحة وبوتون بلهرشنا وسوابر فينش مساعدين ويراقبها النيجيري حاج سانى لولو.
يدخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جورفان فييرا المباراة وسط حالة من التفاؤل الشديد بعد النتائج الجيدة التى حققها الفريق فى الدوري المحلى حيث يحتل قمة المجموعة الثانية برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز فى ثماني مباريات متتالية بالإضافة إلى التأهل عن جدارة الى دور الـ16 الأفريقى بعد تخطى عقبة فيتا كلوب الكونغولي بالفوز فى القاهرة بهدف نظيف والتعادل سلبيا فى مباراة الإياب بالعاصمة كينشاسا.
دخل الفريق فى معسكر مغلق بفندق الدفاع بعد ان اختار فييرا 19 لاعبًا ويلعب فييرا المباراة بخطة هجومية مع التأمين الدفاعي الجيد أملًا فى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة مريحة قبل لقاء الإياب بأديس أبابا بعد أسبوعين.
تعتمد خطة الجهاز الفنى على السيطرة على منطقة المناورات فى وسط الملعب والضغط من الأجناب عن طريق صبري رحيل ومحمد عبد الشافي ناحية الشمال وأحمد سمير ناحية اليمين وأحمد عيد عبد الملك من العمق.
وأكد أسامة نبيه المدرب العام أن المباراة مهمة وأن الجهاز الفنى شاهد مباراة الذهاب لفريق سان جورج أمام ديجوليبا المالي التى انتهت بفوزه بهدفين نظيفين حيث وضح أنه فريق منظم ويلعب كرة جيدة نظيفة ولا يعتمد على الخشونة ويمتلك خط وسط ودفاع قوى ولديه ظهير أيسر يمتلك مهارات فنية عالية وسنلعب من أجل الفوز بعدد وافر من الأهداف لتفادى الدخول فى «حسبة برما» فى لقاء العودة.
وحرص فييرا ومعاونيه أسامة نبيه وماركو البرازيلي على التنبيه على اللاعبين بتفادي الأخطاء التى حدثت فى لقاء فيتا كلوب وعدم الاستهتار واستغلال الفرص التى تتاح لهم والالتزام بلعب الكرة من لمسة.
ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان فى قلب الدفاع وصبري رحيل ومحمد عبدالشافي فى ناحية الشمال وأحمد سمير فى اليمين ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك فى الوسط وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر فى الهجوم.
أما فريق سان جورج الأثيوبى فقد تأهل إلى دور الـ16 بالفوز على بطل مالي.
وأكد المدرب الألماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق الأثيوبي معرفته الجيدة بفريق الزمالك، وأنه يضم أفضل اللاعبين بين صفوفه، مشيراً إلى أنه طالب لاعبيه باحترام المنافس والذي ظهر بمستوى متميز في الفترة الأخيرة تحت قيادة «فييرا» وأنه جاء إلى القاهرة من أجل تحقيق نتيجة جيدة تسهل من مهمته في مباراة العودة وأن فريقه يضم بين صفوفه لاعبين مميزين وسيحاول استثمار اللياقة البدنية للاعبين».
ويذكر أن كروجر سبق أن قام بتدريب فريقي المقاولون العرب والمصري البورسعيدي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1316
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019