• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

لويس فيجو : العالم كله يأمل في استمرار مورينهو مع الريال

لويس فيجو : العالم كله يأمل في استمرار مورينهو مع الريال
كفرووتر/ وكالات صرح لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيجو، اليوم بأن "العالم كله يأمل في بقاء" مواطنه جوزيه مورينيو كمدرب لريال مدريد، معربا عن ثقته في قدرة الملكي على حصد عاشر ألقابه في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.
وفي تصريحات أدلى بها خلال حضوره لمباراة خيرية جمعت بين ريال مدريد ويوفنتوس في ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد، قال فيجو إن مورينيو هو من ينبغي سؤاله عن إمكانية البقاء من الرحيل "فأنا لن أدلي برأيي حول هذا الأمر لأنني لست في النادي".
وأضاف: "علينا أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث، فريال مدريد حافل بتاريخ كبير جدا ولن يتأثر بهذا الأمر، علما بأن العالم كله يأمل في استمراره مع الفريق".
وأعرب فيجو عن ثقته في أن ريال مدريد، الذي لعب في صفوفه لخمسة مواسم، يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، مبينا أن الظروف متاحة لكي يتوج باللقب كما أنه يمر بلحظة قوية ورغم صعوبة مباراة بروسيا دورتموند إلا أن الملكي بمقدوره التأهل إلى النهائي.
ولم يرغب فيجو في الحديث عن نجم الريال كريستيانو رونالدو وبقائه مع الريال، موضحا أن هذا الأمر يقرره اللاعب نفسه وفقا لوضعه مع النادي ولقرار إدارة النادي نفسه.
وكشف فيجو أنه لا يرى نفسه كمدرب سواء في الوقت الحالي أو المستقبل القريب رغم أنه لا يمكن التكهن بما يمكن أن يحدث في كرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1440
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019