• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

روسل يعتزم الترشح مجددا لقيادة برشلونة لمواصلة الانجازات

روسل يعتزم الترشح مجددا لقيادة برشلونة لمواصلة الانجازات
كفرووتر/ وكالات أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة لكرة القدم عن اعتزامه الترشح لولاية جديدة في رئاية النادي، الذى يتولى قيادته منذ يونيو 2010 ، خلال حفل حضره عدد من الأعضاء.
وقال روسيل أمام نحو 200 من أعضاء النادي "لدينا العديد من التحديات المقبلة: يتحتم علينا مواصلة تطوير براعم لاماسيا (أكاديمية ناشئي برشلونة)، ومواصلة الرهان على نموذج لعب يحافظ على التميز الرياضي، والعمل على تعزيز اقتصادنا، وتقديم أفضل المقترحات للأعضاء من أجل امتلاك ملعب على مستوى الفريق، وهذه هى تحديات المستقبل التى نحلم بها جميعا".
وشدد رئيس برشلونة على أن مجلس إدارة النادي مازال يحلم بالكثير: "أريد أن أعلن عن نيتي في الترشح مرة أخرى لرئاسة النادي فى 2016 حتى يتسنى للأعضاء منحي الثقة من أجل مواجهة هذه التحديات".
وأضاف يجب بناء المستقبل الذي يستحقه برشلونة، وقاطعه أثناء إلقاء خطابه تصفيق أعضاء المجلس.
من ناحية أخرى، حلل روسيل الوضع الاقتصادي والرياضي للنادي وسلط الضوء على عودة المدير الفني تيتو فيلانوفا والمدافع إريك أبيدال لصفوف الفريق بعد صراعهما الطويل مع مرض السرطان.
وقال "الفوز بلقب الدوري أصبح وشيكا وقد تمكنا من التأهل إلى الدور نصف النهائي فى دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي. لكن أيا كان ما سيحدث، فقد أنجزنا الكثير على المستوى الرياضي. تعافي تيتو وعودة إريك أبيدال أثارا لدينا من العواطف العميقة ما يعادل الحصول على أي لقب".
واعتبر أن "هذه هى إنجازات الحياة"، حيث استطاع الفريق "اجتياز الأزمات الصعبة" بفضل "الدور البطولي"، الذى قام به المدربان المساعدان جوردي رورا وأوريلي ألتيميرا فى غياب المدير الفني خلال فترة مرضه.
وقال إنهما "أظهرا قوة وثباتا غير مسبوقين، وإذا استطعنا الحصول على لقب الدوري الإسباني فسنكون أحرزنا نصرا غير متوقع فى تاريخ النادي" وسيثبت ذلك "هيمنة نادي برشلونة على كرة القدم الإسبانية".
وأشار إلى أن التحدي الذى يواجه النادي وهو تخفيض ديون النادي لدى البنوك إلى "حد مقبول" يبلغ نحو 200 مليون يورو.
يذكر أن روسيل فاز في الانتخابات الماضية بنسبة 61% من الأصوات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1229
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019