• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

على عكس ما تناولته الصحف السودانية

سادومبا يقود هجوم كلباء امام العين في الدوري الاماراتي مساء اليوم

سادومبا يقود هجوم كلباء امام العين في الدوري الاماراتي مساء اليوم
كفر ووتر- دبي - الوليد حمور  يستضيف اتحاد كلباء مساء اليوم في الجولة الـ 21 من دوري اتصالات للمحترفين الاماراتي متصدر الدوري والمرشح بقوة للقب العيناوي (العين)
ويبحث كلباء عن طوق النجاة عبر الفوز في مباراة اليوم حيث يتزيل الفريق ترتيب الدوري ومرشح لمغادرة الدوري هذا الموسم .
ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة كلباء اليوم مشاركة عدد من العناصر الجديدة في ظل الغيابات الكثيرة، حيث يشارك الفرنسي غريغوري العائد من الإصابة منذ البداية بجانب سادومبا في الهجوم، على أن يقود الأردني عامر ذيب والبرازيلي جونيور بيرانا ومنصور محمد وإبراهيم المنصوري خط الوسط، ليبقى الاعتماد على الرباعي طلال عبدالله وجوهر مصبح وأحمد سليمان وعبدالله فرج في الدفاع ومن خلفهم الحارس محمد عثمان باروت، على أن يكون سعود فرج وعبدالعزيز عبدالله ومصطفى سعيد حلولاً أخرى على دكة البدلاء .
وكانت صحافة الخرطوم اشارت لاستغناء كلباء عن خدمات الهداف الافريقي سادومبا وهو مالم يحدث والذي يعقد عليه المدرب البرازيلي زي ماريو الامال لهز شباك العيناوي مساء اليوم.
وتعتبر هذه المبارة تحدي خاص بين جيان الغاني هداف الدوري وهداف المنتخب الغاني مع سادومبا هداف دوري الابطال الافريقي السابق والمباراة عند السادسة الا خمس دقائق بتوقيت الخرطوم على دبي الرياضية وابوظبي الرياضية
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2991
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جلاد الجلادين 04-14-2013 07:0
    يقود إيه لاعب ما مهم في فريق إتحاد كلباء بالرغم من أهمية المباراة إلا ان المدرب ما محتاج لسادومبا ومقعدو إحتياطي .
  • #3
    ود الكـــــدرو 04-14-2013 06:0
    سادومبا مهاجم من طراز فريد وخطير جداً وتهابه الحراس (خاصة المريخاب) .. لكن من المفترض ضلنا يشوف ليه محترف صغير في السن.. بس مشكلة التقليد الأعمى ،
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019