• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاسماعيلي ينذر الاهلي شندي برباعية في شباك الجيش في الدوري المصري

الاسماعيلي ينذر الاهلي شندي برباعية في شباك الجيش في الدوري المصري
كفرووتر/ وكالات حقق فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي فوزاً ساحقاً على مضيفه طلائع الجيش برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم السبت على الملعب الفرعي للدفاع الجوي بالتجمع الخامس في الجولة العاشرة للمجموعة الثانية للدوري المصري الممتاز.
الإسماعيلي رفع رصيده إلى 21 نقطة معززاً احتلاله المركز الثاني وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين الزمالك المتصدر إلا أن الأخير له مباراة مؤجلة أمام الاتحاد السكندري بينما تجمد رصيد الطلائع عند 11 نقطة بالمركز الخامس.
أحرز أهداف الإسماعيلي عمرو السولية "هدفين" في الدقيقتين 17 من ضربة جزاء و86 والغاني جون أنطوي "هدفين" في الدقيقتين 45 و90 ، وشهد اللقاء أربع بطاقات حمراء من نصيب عبد الحميد سامي وعمر جمال لاعبي الإسماعيلي وهاني السيد وصلاح أمين لاعبي الطلائع وألغى الحكم فهيم عمر هدفاً خامساً للإسماعيلي أحرزه محمد حمص بداعي التسلل.
قدم الإسماعيلي عرضاً قوياً بقيادة مديره الفني صبري المنياوي متخطياً أزماته عقب الخروج من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية وأيضاً تقدم المنياوي باستقالته قبل اللقاء قبل التراجع عنها ، وتألق بشكل لافت السولية الذي أحرز هدفاً عالمياً من تسديدة قوية هزت شباك عماد السيد حارس مرمى الطلائع بينما أهدر الليبيري وليام جيبور العديد من الفرص بفضل تألق محمد صبحي حارس مرمى الدراويش.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1802
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019