• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

الشرطة تلقي القبض على ستة من مشجعي الهلال

الشرطة تلقي القبض على ستة من مشجعي الهلال
كفرووتر /الخرطوم القت الشرطة القبض على ست من مشجعي الهلال خلال احداث واشتباكات بين المشجعين اثناء مباراة الهلال والنسور وقامت الشرطة باطلاق سراحهم مساء امس بعد التحقيق معهم
الى ذلك قال تاج السر عثمان المدير العام لقناة الهلال في حديثه للمشاهد ان القناة ستفيد الهلال وانها اول قناة رياضية في افريقيا وثالثة قناة في الوطن العربي وقال انه رغم هلاليته الا انهم سيسمح للمريخ باطلاق قناة مماثلة للهلال وقال ان قناة الهلال بدأت في عهد صلاح ادريس وقال انها ستمل دعما حقيقيا للهلال في المرحلة المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2481
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    هلالابى 04-12-2013 03:0
    حال الهلال فى عهد البرير ((من برا هلا هلا ومن جوه يعلم الله)), السيد البرير, التفت لاحوال فريق الكرة وادفع رواتب الجهاز الفنى وخلصنا منهم ومن المحترفين المواسير احسن لينا من الكلام الفارغ, قناة شنو؟؟؟ وبعدين فكرة القناة بدات من قبل وجود مجلس البرير(( كان موجود اتفاق وترتيباتمع صلاح ادريس ))... نحتاج اكاديمية للناشئين بدل المظاهر الخادعه دى بس مين يسمع ومين يشوف.
  • #3
    mekki 04-12-2013 11:0
    وقال انه رغم هلاليته الا انهم سيسمح للمريخ باطلاق قناة مماثلة للهلال----who the hell are you?? loser
  • #4
    حنفي بدر 04-12-2013 09:0
    سؤال مصر هل من دول افريقيا ؟ هل تم الغاء قناة الاهلي القاهري ؟ وكيف تكون اول قناة في افريقيا ؟ عربيا هنالك قنوات لزعيم آسيا ( الهلال السعودي ) ، النصر السعودي ، واعتقد قنوات للاهلي والاتحاد ومن ثم الاهلي المصري ، فكيف تكون القناة الثالثة عربيا ؟؟؟
  • #5
    أبومازن 04-12-2013 09:0
    "وانها اول قناة رياضية في افريقيا" وأين قناة الأهلي القاهري أليست قناة رياضية لأحد الأندية؟ وأين قناة قوون إذا تحدثنا عن القنوات الرياضية التي لا تتبع لأندية؟ هل هذه القنوات ليست في أفريقيا؟؟؟!!!
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019