• ×
الإثنين 27 مايو 2024 | 05-25-2024

مساء اليوم بملعبه

المريخ يتاهب للانقضاض على ليبولو الانجولي وكتابة تاريخ جديد في الابطال!!

المريخ يتاهب للانقضاض على ليبولو الانجولي وكتابة تاريخ جديد في الابطال!!
كفر ووتر / الخرطوم يستضيف المريخ مساء اليوم بملعبه فريق ليبولو الانجولي ضمن جولات الاياب من بطولة الابطال الافريقية,
المريخ خسر جولة الذهاب بهدفين لهدف في كالولا و يحتاج الى هدف نظيف في مباراة اليوم من اجل العبور الى الدور المقبل .
وعقب عودته من انجولا خاض المريخ مباراتين في الدوري الممتاز , فاز على الامل بهدف وخسر من الاهلي شندي بهدف.
المستوى العام للمريخ مميز الا انه يعاني مشكلة في ختام الهجمة وهو ما جعل مدربه يستعيد خدمات المهاجم كلتشي الذي قام بتجهيزه كلاعب بديل الا ان النيجيري لخبط حسابات المدير الفني بالمستوى المميز الذي ظهر به امس الاول في مران المريخ وحصل على نجومية التدريب بشهادة الخبراء الذين تابعوا المران وهو ما يدفع بالمدرب من تغيير طريقة اللعب التي حاول ان يلعب بها اليوم او سحب احد نجوم الوسط وربما كان اللاعب سليماني.
المريخ اجرى مرانه الاخير بالخميس على ملعبه بامدرمان وخاض مران خفيف امس الجمعة وضع من خلاله المدرب اللمسات الاخيرة التي تعلق بتوليفة مباراة اليوم.
اكرم يقود حراسة المرمي.
اختار المدرب اللاعب اكرم الهادي سليم ليكون حامي عرين المريخ في مباراة اليوم بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في مباراة المريخ الاخيرة امام الاهلي وكان نجما المباراة الاول بلا منازع بعد ان وقف سدا منيعا امام هجوم الاهلي الا من فرصة وحيدة منعها لم تجد المتابعة من دفاع المرخ الذي تفرج عليها وادخلها نادر الشباك .
ضفر وباسكال في الدفاع
اما خيارات مدرب المريخ في الدفاع فقد وقعت على ضفر وباسكال كقلبي دفاع على يكون الزومة وبلة جابر في الاطراف كالعادة نظرا لما قدماه من مستوى دفاعي وفني مميز في مباراة الاهلي الاخيرة ويتوقع ان توجه لهما رسالة شديدة اللهجة من الاطار الفني من اجل حماية العرين وعدم التهاون في مباراة اليوم.
هيثم يقود الوسط
في وسط الملعب نجد المدرب قد اختار الرباعي امير كمال وعلاء الدين الباشا و هيثم مصطفي ينضم اليهم اللاعب رمضان عجب فيما يكون محمد موسي وحيدا في خط المقدمة الهجومية حسب المران الذي اجراه المدير الفني للمريخ لاحداث التفوق العددي والفني على الانجولي خاصة ان المريخ يحتاج الى هدف وحيد.
الباشا ورمضان عجب يتناوبان في صناعة اللعب من الاطراف مع الزومة وبلة فيما يتحول اللاعب هيثم مصطفي للعب امام الوسط لتقريب اللاعب محمد موسي من مرمي الضيوف بارسال الكرات الارضية الى جانب صناعة اللعب خاصة ان محمد موسي تدرب كثيرا على التسديد والضربات الرأسية في المران الاخير وكان خيارا اولا رغم تالق اللاعب كلتشي في المران الرئيسي.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  2941
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 04-06-2013 03:0
    المريخ سيحاول الزج بهيثم في مباراة اليوم فقط لمكاواة الهلالاب (اذا تاءهل المريخ لان الهلال قد خرج قبل هذا بوجود هيثم )وهذا اكبر خطاء لان مباراة اليوم هي للشباب الذي يركضون في الميدان طوال المباراة بين منطقتي الهجوم والدفاع وهذا لا يملكه هيثم او العحب لانهم يجيدون صنع الاهداف والمريخ لا يحتاج لاهداف كثيرة بقدر ما يحتاج للحفاظ علي الشباك . والله اعلم.
  • #2
    محمد مصطفي 04-06-2013 01:0
    عنما تنعس الشمس ويلملم ضل العصاري الثوب من فوق الجروف ويلوح يودع اخر شعاع من الشمس سيكتب في جدار شفق المغيب بلون قوس قزح المريخ امانة في جوف الليل بمشيئة الله يدخل فارس عازة مريخ السعد احفادالمهدي الامام ودعوات الملايين تظلل كوكبك الساحر والذي يجري في الوريد وساكن ملك في قلوب الصفوه وعشقنا للمريخ بالتجنس معركة الشهامة والنضال وسيرة كرري وشاح وعبير ثورة اكتوبر المجيدة عنبر يفوح يا فتية المريخ الاشاوس اضعو الوطن في حدقات العيون والنجمة امل واجعلو السبت الاخضر يوم مشود حتي نكتب في جدار القمر مريخنا فوق ودام عزك ياوطن بصبصبة العرق حبر وتخرج مدينة الخرطوم بضواحيها في كرنفال فرح وتفرش توتي خضرة جروفها سجاجيد وتلوح نخيل اب روف تحي ام در وتغرد قماري العشق الجميل عشت يامريخ عالي القيم ودام عزك ياوطن (اللهم انصر المريخ بنصر كبير ) امييييييين يا كريم
  • #3
    عبد العزيز محمد سليمان 04-06-2013 12:0
    لن يتقدم قيد انملة بعد طيران سيد البلد تأكد من هذه المعلومة . فريق انضرب في دار جعل حري به ان لا يتقدم حدكم بس ال 16 . وهو الان ينافس الوصافة مع الخرطوم الوطني مع احترامنا للخرطوم . الكلام ده انا قلتو ليس من فراغ انما التجأرب ومستوى المريخ افريقيا والمشكلة هي في اللاعب السوداني لانه ليس لديه طموح وهذه هي علة الكرة عندنا ..
  • #4
    عبد العزيز محمد سليمان 04-06-2013 12:0
    لن يتقدم قيد انملة بعد طيران سيد البلد تأكد من هذه المعلومة . فريق انضرب في دار جعل حري به ان لا يتقدم حدكم بس ال 16 . وهو الان ينافس الوصافة مع الخرطوم الوطني مع احترامنا للخرطوم . الكلام ده انا قلتو ليس من فراغ انما التجأرب ومستوى المريخ افريقيا والمشكلة هي في اللاعب السوداني لانه ليس لديه طموح وهذه هي علة الكرة عندنا ..
  • #5
    العمدة 04-06-2013 09:0
    لعب الهلال بالأمس مباراة رفيعة المستوى لا تشبه أبداً أداؤه في الممتاز، كأن هلال الأمس فريقاً آخر. كما لعب مباراة الذهاب بمستوى جيد لا يشبه البتة هزيمته بالأربعة. الهلال فريق كبير على مستوى القارة ولا يحتاج لمساندة الحكام يا برير يا مرتشي (الحيمودي +البونية). والله خير الماكرين .. مكر بنا بقدم سنكاريا المحترف في آخر ثانية (مضاعفة للألم النفسي ومكراً من الله وإذلالاً) حتى لا يجد الحكم المفضوح طريقة لتعويضنا. الحمد لله على كل حااااااااال. ثم أرجو من كل قلبي أن يستمر المريخ في البطولة. وكذلك أهلي دار جعل (قول لي جون جبنتك جاهزة ليك بلبانا .. إتاخرت ليه امرك خلاص همانا .. مشتاقين نلاقيك ونتموا هنانا .. بُننا من مدافع وجنزبيلنا الدانا .. هاك من دار جعل).
  • #7
    صلاحكو 04-06-2013 06:0
    تتمني من قلبنا اليوم أن ينتصر المريخ بعد الخروج المذل للهلال صاحب أكبر اشتراك في الأفريقية والمريخ عاوز يتأهل علي اكرم الهادي الانضباط والجدية في المباراة ويترك التهور الزاءد وبأذن الله منتصر (هلالابي)
  • #8
    shm ahmr 04-06-2013 05:0
    مافى غيرك يا زعيم وتمنينا ان يشارك العجب من البدايه فى الهجوم والاستفاده من حمى البدايات فى هذه اللقاءات وهدير الجماهير ويقضى على الانجولى بخبرته ومهاراته وتمرسه فى مثل هذه الظروف واتمنى ان يفطن الجهاز الفنى لهذه الناحيه ويشرك لنا حبيبنا العجب من البدايه000وبالتوفيق يا زعيم
  • #9
    بكري 04-06-2013 01:0
    بلا محمد موسى بلا سليماني ديل هم اساس البلاء يلعب كلتشي ولو بكراع واحدة ولو لابد من مهاجم تاني يلعب العجب ولو بكراع واحدة وموانزا ده يدينا عرض اكتافه
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019