• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

الرباعي منح الاحمر القوة

محمود عزالدين :المريخ لعب مباراة كبيرة وقادر على التعويض في الخرطوم

محمود عزالدين :المريخ لعب مباراة كبيرة وقادر على التعويض في الخرطوم
كفر ووتر / الخرطوم قال الكابتن محمود عز الدين مدرب الاهلي مدني السابق ان المريخ قدم مباراة العمر امام الفريق الانجولي وكان قريبا من الظفر بنقاط المباراة الا ان اخطاء الدفاع منحت اصحاب الارض النقاط وقال ان المريخ قم مستوى مميز بفضل الاداء السريع للرباعي فيصل موسي وعلاء الدين يوسف و امير كمال و رمضان عجب بفضل قدراتهم المهولة وقال ان المريخ قادر على التعويض في مباراة الاياب بالخرطوم والتاهل الى الدور المقبل
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3104
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مبارك 03-17-2013 08:0
    بإنتهاء مباراتي الهلال والمريخ إتضحت الصورة تماماً وخسر الفريقان نقاط المباراتين .. الهلال مطلوب منه إحراز أربعة أهداف للتأهل ومطلوب من المريخ إحراز هدف واحد للتأهل . الإخوة في الإعلام الرياضى مطلوب منهم التحدير لا التخدير النتيجتان ليستا في مصلحة فريقينا وإن كان المريخ هو الأقرب غير أننا في المريخ لا نريد أن نلدغ من جحرٍ واحدٍ مرتين . مظهر الفريقان الهلال لم نشاهده ولكن إعتماداً على ما أورده مرافقى الفريق كان جيداً أما المظهر المريخي فقد شاهدناه بالعين وكان بديعاً لكن يجب أن نضع الحذر كل الحذر ففى الهلال علينا ألاّ نتحدث عن حادثة سابقة إجتازها الهلال عندما عاد مهزوماً بثلاثية وفي المريخ كما قلت يجب أن نضع في بالنا أننا أحرزنا ذات النتيجة في العام الماضي ولم نتمكن من الإحراز في أم درمان وخرجنا بالتعادل ففارقنا البطولة . إخوتى في إعلام الفريقين عليكم بدق نواقيس الخطر وعليكم الإبتعاد عن التخدير الذى ذقنا مرارته كثيراً وكثيراً جداً . نعم نسعى لرفع معنويات لاعبينا لكن على أقلّ ما يمكن ونسأل الله التوفيق للجميع ونسأل الله كذلك أن يسعدنا نمور شندى هذه الليلة . شاهدت المريخ ( حبيبى ) وأقول بصدق يستحقون الصعود لو إمتلكوا ذات العزيمة مبروك لهم .
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019