• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

يعود اليه اكرم ويفقد الحضري

المريخ يواجه لوبولو الانجولي عصر اليوم في مباراة صعبة!!

المريخ  يواجه لوبولو الانجولي عصر اليوم في مباراة صعبة!!
كفرووتر/ كالولا/ الخرطوم يخوض المريخ اليوم اخطر مواجهاته الافريقية امام بطل انجولا ليوبولو لحساب دور الــــــــــــ(32) لبطولة الابطال الافريقي في ختام الجولات التي انطلقت امس الاول الجمعة .
المريخ وصل الى لواندا باكرا بعد الفراغ مباشرة من مباراة القمة وغادر الى كالولا امس الاول واجرى الفريق ثلاث حصص تدريبية منذ وصوله بالاربعاء تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي الذي وضع اللمسات الاخيرة على توليفة المريخ لمباراة اليوم والتي سيعود لها اربعة عناصر وهم اكرم و ضفر ونجم الدين وبلة
المريخ اجرى مرانا بملعب المباراة امس
اجرى المريخ امس مرانا بملعب المباراة طبق فيه المدرب طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة اليوم وقام الكوكي بتوزيع المهام على اللاعبين وخص اللاعب باسكال بمهام خاصة وحذره من التقدم على حساب خانته والانتظار في مواقع الدفاع ومنع الكرات المعكوسة بالوصول الى الحارس اكرم مهما كانت خطورتها باعتبار ان مباراة اليوم تعتبر من اهم المحطات للمدرب وللمريخ بعد ان ودع المريخ ىمن دور الستة عشر من بطولة عام 2012 ويتوقع ان يظهر المريخ بشكل مميز خاصة ان اصحاب الارض يعيشون فترة صعبة بعد سلسلة من الاخفاقات المحلية ويفقد الفريق افضل لاعبيه في خط المقدمة و يتوقع ان يلعب المريخ بذات الطريقة التي لعب بها مباراة القمة ولكن هناك عناصر جديدة فقط ستاخذ مواقعها من جديد ويغيب عن مباراة اليوم كل من راجي وكبير ومصعب عمر والحضري الباشا.
آخر مشاركات المريخ الافريقية
ودع المريخ البطولة الافريقية في الموسم المنصرم من دور الـــ(16) متدحرجا الى البطولة الكونفدرالية دور الترضية بعد الهزيمة خارج القواعد امام مازيمبي الكنغولي بهدفين دون رد والتعادل بهدف لكل في مباراة الخرطوم وتعتبر الفرصة قائمة امام المريخ للوصول الى الى دور المجموعات باعتبار انه لن يواجه فريقا معروفا حتى الوصول الى دور المجموعات.
اكرم في حراسة المرمي
يعود للمشاركة في مباراة اليوم كلاعب اساسي اكرم الهادي سليم الذي وصل الى لواندا مساء امس الاول ومنها الى كالولا وكان مدرب المريخ قد عقد معه اجتماعا عاجل وتحدث معه عن اهمية مباراة اليوم بالنسبة للمريخ ولجماهير النادي التي تنتظر الاخبار السعيدة خاصة ان المريخ قدم اسوأ مبارياته في الاسبوعين الاول والثاني من مسابقة الدوري امام هلال كادوقلي و امام الهلال الخرطوم
المريخ يتاهب لتكرار انجاز 2010
وصل المريخ الى مرحلة المجموعات في عام 2010 ويخطط في مباراة اليوم امام الانجولي لتحقيق الفوز وتكرار انجاز 2010
امسح للحصول على الرابط
 12  0  5463
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوخالد 03-17-2013 09:0
    يخوض المريخ اليوم اخطر مواجهاته الافريقية امام بطل انجولا ليوبولو لحساب دور الــــــــــــ(32) لبطولة الابطال الافريقي!!!!!!!!!!! ياناااااااااس كفر ووتر لي ما بتكتبوا بي حياااااااادية شنو يعني اخطر مواجهاته دي .... ولا ماشفتوا خطورة مبارة امس بتاعت الاربعة ؟؟؟؟؟؟
  • #3
    مريخابى على السكين 03-17-2013 09:0
    لا هلال ولامريخ ولا اهلى شندى ولامنتخب وماعندنا كورة جعجعه فى الفاضى وصحافه رياضيه سخيفه وبصراحه نحن متخلفين فى كل مجال إلا الفصاحه بدون بيان
  • #5
    ماركو 03-17-2013 07:0
    كل الإمنيات القلبيه بتقديم المريخ اليوم مباراة راقيه تعدل الصوره المهزوزه التى أظهرها الهلال عن الكرة السودانيه امس .. وأن يأتي بنتيجة إيجابيه .. وكما اتمني من الله ان تحدث معجزه ويتأهل الهلال من إستاد امدرمان .. شكرا يا أخ عصام وين الاخ خطاب ليه وحشه .. يا أخ عصام انا عندي خالي والله مريخابي على السكينه متعصب شديد جدا والله عندما يهزم الهلال المريخ بشفق عليه شديد لأنه بشجع حتى يصل مرحلة البكاء .. والله انا خالي دا بحب شديد من اكثر خيلاني احبه واتمنى ان يوفقكم الله اليوم لانه بكون حالتة صعبه ... والله نتظر كاس خارجي بفارق الصبر حتى نفك الساجور العاصي دا .. والهلال والمريخ في تنافس شديد وهذه معروف من ذمن طويل ولن تنتهي .. بتمنى ان لا يخرج الفريقين من هذه البطوله يا رب كل التوفيق للسودان وكل الفرق السودانيه ..
  • #6
    ابومجاهد/1 03-17-2013 07:0
    اللهم أنصر المريخ ممثل السودان الوحيد حاليا" في بطولة الابطال الافريقية بعد تواضع فريق الهلال و سقوطه بالأربعة امام الفريق العاجي في نتيجة لم يكن يتوقعها أشد المتشائمين ولا أكثر المتفائلين العاجيين و هذا هلال غارزفتو المتعجرف الذي أثبت فشله أفريقيا"مع الهلال و الطامة الكبرى محاربته لنجوم الفريق الامر الذي أدي لرحيل أميز لاعبين في الفريق رغم تكابر الكثيرين محاولين التقليل من مستواهم و تأثير غيابهم على الفريق و بمساعدة رئيس النادي لتصفية حسابات خاصة مع رئيس النادي السابق دون مراعاة أن الهلال هلال الجميع وليس شركة خاصة بهم و أدعو الله أن يصبر أمة الهلال على ما آلى إليه حال الفريق رغم محاولة بعض كتاب الصحف الرياضية تغيير الحقيقة ناسين أو متناسين أن القلم الصحفي أمانة لا تقبل مثقال ذرة من الخيانة و إلا إنكشف الكاتب به على حقيقته و بالتالي ينعكس ذلك سلبا" على مستوى المنتخب الوطني ، أكرر أتمنى فوز المريخ لحفظ ماء وجه الكرة السودانية إن كان لها وجه بسبب تخبط القائمين على أمرها و جهلهم بقوانين كرة القدم الأمر الذي أدى لتقهقرنا للخلف بسرعة الصاروخ ومن هم حولنا يتقدمون بنفس السرعة و أكبر دليل مستوانا أمام الصومال و أثيوبيا على مستوى الأندية و المنتخبات و للأسف الجمرة كما قيل بتحرق الواطيها أما العاليها ( مسؤولي الإتحاد) لا تهمهم إلا مناصبهم و كراسيهم الفارهة فلك الله يا وطني .
  • #7
    Abu Areej 03-17-2013 06:0
    بالتوفيق .. وان شاء الله ما يتدحرج كما تقول هذه المرة .. والمتدحرج معروف الان من هو!!! واذا تدحرج فله اخ من قبل قد تدحرج بالرباعية المذلة .. اين انتم يا شباب الربة (لم نر كتاااااحة فالجو صفو رغم غبرة اجواء ابو الهل.. ولم نر كتاتيش ولا باقي الجماعة) اعتقد سوف نرى مختار
  • #8
    محمد طه 03-17-2013 04:0
    اتمني للحارس أكرم التوفيق لكي ينهي المسلسل الفرعوني
  • #9
    عصام 03-17-2013 04:0
    المريخ سيودع للاسف والنتائج سوف تكون كالاتي التعادل 0\0 في مباراة اليوم ثم التعادل 1\1 بالسودان وكذلك الهلال سوف يودع في مباراة الرد بالتعادل 2\2 ولذلك السودان سوف يستضيف سيكافا لزوم عدم الاحراج وياشماتة ابلة نظيرة فينا.
  • #10
    صلاح الدين 03-17-2013 02:0
    غداً سيكتب ويعلق الأهلة شامتين على المريخ مثلما شمت أنصاره على الهلاليين بعد النتيجة القاسية التي مني بها الفريق الأزرق. ونحن بدورنا تقول (أحمد زي حاج أحمد) ولا نملك فريقا يقارع الكبار أو حتى الصغار في بطولتي الكاف للأندية، والمسابقات التي تجمع المنتخبات. ولا رأيكم شنو يا مريخاب وهلالاب وكل الرياضيين!!؟؟
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019