• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

سوبر هاتريك لسانية

الهلال يكسب شباب ناصر بخمسة اهداف دون مقابل

الهلال يكسب شباب ناصر بخمسة اهداف دون مقابل
كفرووتر/صلاح الاحمدي حقق الهلال فوزا كاسحا على شباب ناصر صباح اليوم بملعبه بخمسة اهداف دون مقابل في اطار الاعداد لمباراته امام الاهلي عطبرة في الدوري الممتاز احرز للهلال سانية اربعة اهداف وهدف لسليمانو المحترف الاجنبي الذي يجري اختبارات هذه الايام مع الهلال وكان الهلال قد قدم ماراة رفيعة المستوى خاصة هدافه السنغالي سانيه العائد للتهديف بعد صيام طويل مع الازرق
على صعيد آخر اكد مدرب الهلال تعامل مهع مباراتي الفريق الإفريقيتين ضد فريق سِيِويه سبورت دي سان بيدرو الإيفواري بكل جدية جاء ذلك في تصريح حصري أدلى به المدرب اليوم.
يذكر ان سيو سبورت العاجي قد أقصى أمس فريق هوريا كوناكري الغيني بالفوز عليه بثلاثية نظيفة, وكان الفريقان قد تعادلا في المباراة الأولى سليبا, ليصعد الفريق العاجي لدور الـ32 ليلاقي الهلال منتصف مارس الجاري في المباراة الأولى بساحل العاج.
وقال غارزيتو قبل تدخل لجنة الكرة بالهلال ومنعه من الحديث:" نحن سوف نتعامل مع سيويه سبورت بكل الجدية التي نتعامل بها في كل المباريات, ونحن لا نفرق بين الفرق التي نواجهها, وسوف نعمل خلال الأيام القليلة القادمة على تهيئة اللاعبين الذين سوف نخوض المباراتين الإفريقيتين".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2420
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 03-03-2013 04:0
    إبراهيما سانيه والحساب بالثانيه .. الهلال عالم جميل .. عود لينا يا ليل الفرح .. الماكينات الفرنسيه بدأت تحرق ولعت نار شرار الله يجيبك يا شهر6
  • #2
    كتوش 03-03-2013 04:0
    انشاءالله الخماسية النارية دي تكون في شباك الحجري (هاك البطيخ ده)
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019