• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

اهدر الوقت والمال بالمريخ

خالد شرف الدين امين خزانة المريخ :الوالي وجد الجحود والنكران

خالد شرف الدين امين خزانة المريخ :الوالي وجد الجحود والنكران
كفر ووتر / الخرطوم قال امين خزينة ناديالمريخ انناديه يحتاج الى ما لا يقل عن 700 مليون في الشهر لتسيير النشاط وقال في تصحريات نقلتها الصدي انه حزين للتعامل الذي وجده الوالي وقال ان الرجل قدم التضحيات واهدر وقته وماله من اجل المريخ ولم يجد الا الجحود والنكران وتمنى سيادته التوفق لناديه في مباراة اليوم وان يحقق الاحمر الفوز على الرومان وطالب الجماهير بالتدافع لمؤازرة اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3239
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصادق مصطفلى احمد الشيخ 02-21-2013 12:0
    لو شقت نجيلة اساد المريخ الليلة ما بتقول كلامك ده مليارات اسبوعية وماكينة نجيلة وعامل ثابت متخصص ما غتدمك طيب المال ده بيصرف فى شنو اوع تقول ده حصل بعد ذهاب الوالى وطرد الموظفين ما انت لما كنت مسئول عن جريدة المريخ قعلت ذات الشئ
  • #2
    sadiq naser 02-20-2013 03:0
    وكل من يأتى بعجده سيجد نفس النكران وكل المال التى تصرف على المريخ سيذهب جفاء لان المريخ فريق ضعيف ولا يحقق انجازات مثل السودان لانه دولة واسعة لا تظهر فيها التنمية ومافي زول يقول لى كاس مانديلا وسيكافا وغيره لانو دة بقى تاريخ واللعبين الذين حققوه لم يكن في ايامهم فلوس ولا احتراف ولم يكونوا يكلفون النادى شيئا يذكر
  • #3
    قاسم طه 02-20-2013 03:0
    لو سمحت يا عزيزي الفاضل قل لي بربك ماذا اضاف الوالي للمريريخ؟ وماهي الفائدة التي جناها المريريخ من هذا الوالي؟ وانا اقل لك لقد استفاد الوالي من المريخ اكثر مما استفاد المريخ منه، لو تعرف تحسب صح وبكل بساطة ستصل الى قناعة ويقين تام بانه هو المستفيد- احسب معي : كم صحيفة تصدر يوميا في السودان؟ وكم قناة فضائية سودانية واجنبية؟ ناهيك عن المحطات الاذاعية - كلها تتكلم عن انجازات الوالي وتحركاته في الفاضي والمليان وعملت له اسم وطعم ولون حتى انه فاق في الشهرة شامبيون - لو انفق الوالي كل ما يملك ومثله معه ما استطاع ان يعمل كل الاعلانات هذه!! والمصيبة تركها ديون علي المريريخ .
  • #4
    برير إسماعيل يوسف 02-20-2013 02:0
    بدون مجاملات نقول ان الوالي من الإداريين الذين دمروا المريخ لانه جعل كل الأمور بيده من حل و عقد و عندما استقال أراد ان يؤكد للناس بان المريخ بدونه لا يساوي شيء وهو أسلوب غير مقبول فالمريخ من الأندية الكبيرة في العالم و بإمكانه ان يعتمد على مصادره الذاتية و على جماهيره العريضة المنتشرة في السودان و خارج السودان و لكن هيهات ،نحن نقول هذا الكلام و لا نشجع المريخ بل نشجع حبيب الملايين الهلال العظيم و الذي سيعاني قريبا من نفس المشكلة لانه لا يعتمد على مصادر معروفة بل يعتمد على صرف الأشخاص عليه كما فعل صلاح إدريس و كما يفعل الآن البرير ، هذه جريمة كبري تعاني منها هذه الأندية الكبيرة و لكن ماذا نقول لبايعي الوهم للناس من أهل الصحافة الرياضية ان لم تكن السخافة اللارياضية الذين يمجدون أمثال الوالي و صلاح إدريس و البرير على حساب مستقبل هذه الأندية العظيمة ،نكرر و سنظل نكرر و نقول لا يمكن ان تعتمد هذه الأندية على أشخاص لا نعرف من اين أتوا بهذه الأموال و لا يمكن ان تعتمد هذه الأندية على أشخاص أعطوها أو منعوها !!!! يجب ان يفك الحادبون على أمر هذه الإندية الارتباط بين هذه الأندية و بين الأشخاص و الا يمجد الناس الباطل مثل قولهم ان فلان صرف كذا و لم يجد غير الجحود ،هذا كلام لا يقول به إنسان عنده ضمير حي ؟الوالي دمر مستقبل المريخ و سيفعل البرير الشيء نفسه و ما قصة الأرباب ببعيدة عن الأذهان ،صحوا النوم يا عالم لقد تطور العالم من حولنا و ما زلنا نحن نعبد في الأفراد .
  • #5
    شنداوى 02-20-2013 01:0
    إن كان قد أدلي بهذا التصريح أقول بأنه تصريح غير موفق مهما كان حقيقيا ويعيشه المريخ الان الان ؟؟ لأنه أمين المال والمدرك بصرف فريقه اليومي كان الاحرى به وبمجلس الادارة الذهاب مع الوالي عندما أراد الذهاب وباقي المجلس ولكن كنكشة البعض جعلتهم يبقون بالقطار وهم يعلمون أن من يصرف عليه قد ترجل وفي الدرجة المقابله لهم ( الحضرى -وكلاتشي - وباسكال - والتزامات الجدد )و غيرها من مصروفات مترهلة لن تفيد معها سياسة عصام الحاج ومتوكل الداعين للتقشف ومسك اليد وتقصير الصرف ؟؟ كان عليهم ان يتحللول من دفتر الديون والإلتزامات وبعدها يعلنوا التقشف وسياسة (مد كراعك قدر لحافك )أو يذهبوا ليأتي مجلس جديد ومعه (لحاف وسرير قدر اللحاف ))؟؟ الواقع أن المجلس في ورطه والاجانب منتظرين والمدرب الباحث عن مجد يصطدم بواقع مرير يشكو منه لمحمد موسي وعصام الحاج لاحول له ولاقوة سوى البحث عن تعويض طابق شاخور من الهلال وفيما يبدو ( حايطول) لان الحال في الهلال ليس بأحسن من المريخ ؟ الفشخرة وشوفوني ستجعل من موسم المريخ والهلال نار لانهم يريدون كل البضاعة المعروضة وبأى ثمن وهاهو وقت دفع الثمن قد جاء فما يفيد كلام خالد شرف الدين سوى قبض الريح ؟؟؟؟ لو كنت المسئول أجيب كل الاجانب وأقول لهم جزاكم الله خيرا من يدفع قد ذهب وأنا ماعندى اذهبوا فأنتم الطلقاء كما يقول الكاتب ( قسم خالد )؟؟؟
  • #6
    عبدالله 02-20-2013 09:0
    700 مليون في الشهر تسير 7 قطارات في خط السكة حديد القاعد ساكت.. ادونا سكة غير اللاعب وحلاتكم قاعدين ساكت. 700 مليون في الشهر .. ولا مسئول يشهر سيفو؟. معقول كلنا (بنسف) قال صديقي : أنا (بدخن) وعشان كده أمين المغتربين خلانا بايتين القوا ومشى لتناول العشاء بنادي الهلال.. قال: بعض الكلام بجيب الهواء.. قلت : فخامة المشير حفظه الله قال: البخاف من الزكام يطلع بره. قال: كلام يا خال خالد. اللهم لطفك.
  • #7
    رافع محمد خالد 02-20-2013 09:0
    وين عمنا ودالياس كلموا يحل المشاكل المتلتلة دى ماتبقى طولة لسان ساى فى القنوات
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019