• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

مصر..برادلى ورفاقه يجهزون عبد الواحد لخلافة "الحضرى

مصر..برادلى ورفاقه يجهزون عبد الواحد لخلافة "الحضرى
كفر ووتر / وكالات عقد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأمريكى بوب برادلى، جلسة ودية جمعت الثلاثى برادلى وضياء السيد، المدرب العام، وزكى عبد الفتاح مدرب الحراس مع عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك.
أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب لـ"اليوم السابع"، أن الجلسة تضمنت الحديث عن الفترة المقبلة وتجهيز الحارس نفسياً ومعنوياً للفترة الصعبة المقبلة للمنتخب ومباراة زيمبابوى فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
تابع المدرب العام للمنتخب، أن الحارس أبدى استعداده لحراسة عرين الفراعنة، وأنه سيزيد من تدريباته خلال الفترة المقبلة من أجل حراسة مرمى المنتخب الوطنى.
جلسة الجهاز الفنى للمنتخب مع عبد الواحد السيد جاءت كرد على الأزمة التى نشبت مؤخراً مع عصام الحضرى، حارس المنتخب، الذى أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد جلوسه احتياطياً خلال مباراة تشيلى الودية، قبل أن يعود عن قرار الاعتزال بعد جلسة ودية جمعته بجمال علام رئيس الاتحاد، وهو ما يؤكد استبعاد الحضرى من تشكيلة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1133
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019