• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

بيل كلينتون يوجه الكلمة الرئيسية في القمة العالمية لـ"مجلس السفر والسياحة العالمي"

بيل كلينتون يوجه الكلمة الرئيسية في القمة العالمية لـ"مجلس السفر والسياحة العالمي"
كفر و وتر / ابوظبي / يوجه بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي الـ42 ومؤسس منظمة "ويليام جيه كلينتون"، الكلمة الرئيسية في القمة العالمية لـ"مجلس السفر والسياحة العالمي" المقرر إقامتها يومي 8 و9 ابريل المقبل في أبوظبي.



وتضم قائمة المتحدثين في القمة 40 من الشخصيات العامة والرسمية المرموقة بينهم جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في "الاتحاد للطيران"، والسير ديفيد فروست، الإعلامي والصحفي البريطاني، وداريل هانا، الناشطة والممثلة الأمريكية، والسير جوناثان بوريت، الناشط البيئي، وديفيد دي روتشيلد، المغامر والناشط البيئي، وديفيد سكوسيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"مجلس السفر والسياحة العالمي".



وستنعقد القمة السنوية، التي تستضيفها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" بالتعاون مع "الاتحاد للطيران"، في فندق "جميرا في أبراج الاتحاد"، بينما سيحتضن "قصر الإمارات" حفل العشاء الرسمي.



وبيّن ديفيد سكوسيل أن قمة "مجلس السفر والسياحة العالمي" للعام 2013 ستبحث آثار التحولات الاقتصادية الراهنة والزيادة السكانية الكبيرة على صناعة السفر والسياحة، وأوضح: "عقب مرور أربعة أشهر على احتفال العالم بالمسافر الدولي رقم مليار، يتحتم مناقشة خطواتنا المشتركة التالية لخدمة المليار الثاني من السياح".



بدوره، قال جيمس هوجن: "توفر هذه القمة العالمية فرصة استثنائية لتسليط الضوء على مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد في قطاعات الاقتصاد والسياحة والطيران. وفي ظل التحديات الاقتصادية الحالية، تطرح الإمارة نموذجاً لما يمكن تحقيقه إذا ما توفرت الرؤية الحكيمة المدعومة بالاستثمار والالتزام والإصرار".



يذكر أن حضور فعاليات القمة يقتصر على الشخصيات المدعوة فقط ونخبة مختارة من الإعلاميين. ويُرجى من الصحفيين الراغبين في حضور فعالياته إرسال بريد إلكتروني إلى media@wttc.org. كما يمكن متابعة أخبار الحدث والتعليق عليها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر @WTTC.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019