• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

نعتمد على المستوى الفني

مصر..مدرب حراس المنتخب المصري:عدول الحضري عن قرار الاعتزال لا يغير شيئا

مصر..مدرب حراس المنتخب المصري:عدول الحضري عن قرار الاعتزال لا يغير شيئا
كفر ووتر / وكالات أكد زكى عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطنى، أنه يحترم قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن توجيه اللوم له بعد الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام، بعد إعلان عصام الحضرى حارس مرمى الفريق اعتزاله دوليا.
وأضاف عبد الفتاح فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه لا يجد مبرر فى توجيه اللوم إلى بوب برادلى المدير الفنى على تواجده فى أسبانيا، ولم يعد مع البعثة، مشددا على أن المدير الفنى يمكث فى مدريد على حسابه الخاص دون أن يكبد خزينة الاتحاد مليما.
أضاف مدرب الحراس أن وجود برادلى فى أسبانيا لرغبته فى التعرف على طرق اللعب الجديدة التى تستخدمها الفرق الكبرى مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد، لنقلها للاعبى المنتخب الوطنى.
وأشار عبد الفتاح إلى أن تراجع الحضرى عن الاعتزال الدولى لم يغير شيئا فى رؤية الجهاز الفنى، مشددا على أن المدير الفنى يحدد اختيارات اللاعبين وفقا للمستوى الفنى، ومدى مشاركة اللاعبين مع أنديتهم بعيدا عن أى أمور شخصية، كما يعتقد البعض.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3139
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هجاّم جلاّد الدلاقين 03-15-2013 10:0
    الحضري العز لقاهو مع الوصيفاب فقط اما في بلده صار منبوذ ولم تشفع له الكاسات والبطولات السابقة ولا مستواه المميز لانه قلة الادب ضيعت كل انجازاته وفي مصر الان ما حيلقي حتي فريق درجة ثانية يرضي بيهو لانو اولاد بمبة عندهم كرامة. اما الوصيفاب رغم الذل والهوان والشتائم التي اتتهم من الحضري فهو لا يعلي عليه وزي ماقال (المثل الكلب بريد خناقو). والله الذل الذلاكم ليهو الحضري لو جاب ليكم كاس العالم للاندية مايساويه. وصدق الشاعر حين قال لا تسقني ماء الحياة بذلة بل فاسقني بالعز كأس الحنظل. ماء الحياة بذلة كجهنم وجهنم بالعز افضل منزل.
  • #2
    شهاب الحق 02-11-2013 09:0
    الحضري طرد من الأهلي ومن سيون ومن الإسماعيلي ومن الزمالك ومن المنتخب المصري ولم يجد مكانا يأويه غير المريخ والمريخ بالرغم مماقاله الحضري في لعيبته وفي جمهوره وفي رئيسه إلا أن المريخاب لايقدرون حتى على قول كلمة عتاب للبيه الحضري والفوز بالمباريات في وجود الحضري أهم عندهم من الدفاع عن كرامتهم التي مرمطها الحضري وآه منك يا زمان وآه من طبعك الغريب .
  • #3
    isamsiddig 02-11-2013 12:0
    عصام الحضري . السد العالي .حارس افريقيا الاول . الذي لم تجود القارة بمثله في الماضي ولا في الحاضر والله اعلم احتمال ولا في المستقبل . شيد تاريخا لنفسه لم يستطيع احد ان يشيد مثله 41 سنة او زيدوها عشرين كما يحلو لكم ولكن في رشاقة بن ال18 من في القارة احرز بطولاته مع نادي او مع منتخب بلده واخيرا لم يجد من الذين لم يفتح الله عليهم ببطولة واحدة خارجية الا التهكمات نتيجة الحسد ولكنه السد العالي رغم تعليقاتكم
  • #4
    كتوش 02-11-2013 10:0
    هاهاهاهاهاي الجماعة شامين الحضري شم كان عليهم اقعدوا في البيت (اللهم لا شماتة)
  • #5
    ناصر 02-11-2013 09:0
    الحضري ابصح ذي المجنون وما في زول شغال بيه الشغله .. يعتزل اللعب ويرجع عن الاعتزال لنفسه فقط يا حليلك خلاص راحت عليك اتمني من الله ان يقتنع الحضري وهيثم والعجب بأنهم لا استفاده منهم ويتركوا الفرصة للغير وشكرا
  • #7
    شنداوى 02-11-2013 08:0
    ليس لانه يركب المطارات ويتخطي خطوط الطيران بحثا عن المشاركة مع المنتخب يشفع له وبعد ان تخطي الاربعين ليجلس شباب المستقبل متفرجين علي الحضرى ....... هذا المسعور الاناني الذى لايحب الا نفسه ويعتقد أن لهثه وجرية يشفعان له ليكون الحارس في كل مباراة كما يفعل مع المريخ وهو يدمر موهبة اكرم ويجعله عضوا بالجهاز الفني ؟؟ هذا الحارس ينسي أو يتناسي أن كرة القدم زائله وعليه أن يتيح الفرصة لغيره حتي يكتسب خبره؟؟ لا هو يريد في كل مباراة أن يكون مشاركا ولا يستفيد المنتخب المصرى بإشراك شاب صغير السن ليكتسب خبره ..؟؟؟ انها الانانية بعينها ..؟؟ والله أكرم لايقل عنه في شيء ولكن لضعف الاجهزة الفنية والادارية عندنا ومجاملات السودانيين وحياءهم تجعله مشاركا في كل مباراة ؟؟ مدرب الحراس كلامو معقول وظاهر انهم غير مرتاحين لعودة هذا الحارس المتكالب ؟؟؟ أندية مصر كلها تعرفه لذا تجنبته لانه مثير للمشاكل وأناني ومسعور دولار ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019