• ×
الإثنين 25 يناير 2021 | 01-24-2021

الدوري المصري ..جعفر يخطف الشرطة ويهدى الزمالك فوزاً قاتلا

الدوري المصري ..جعفر يخطف الشرطة ويهدى الزمالك فوزاً قاتلا
كفر ووتر / وكالات خطف أحمد جعفر فريق الشرطة وأهدى الزمالك ثلاث نقاط غالية، عندما أحرز هدف الفوز فى الوقت الضائع من عمر المباراة التى جمعتهما مساء امس باستاد دار الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى من الدورى العام، وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة 3 / 2.
جاءت المباراة فى مجملها متساوية بين الفريقين فى الأداء على مدار شوطى المباراة، حيث سيطر الزمالك تماماً على الشطر الأول، فيما اختفى كلياً فى الثانى الذى كانت الغلبة فيه لمصلحة الشرطة، وعاب الفريق الأبيض فى الشوط الثانى سيطرة نزعة الأنانية على لاعبيه وهبوط معدل اللياقة البدنية مع التمرير بعشوائية واضحة.
أحرز أهداف الزمالك محمد عبد الشافى وأحمد جعفر فى الدقيقة 16 و45 و91، وسجل هدفى الشرطة محمد ماجد وخالد قمر فى الدقيقتين 24 و43.
الشوط الأول
بدأت المباراة بسيطرة لمصلحة الزمالك وكادت أن تشهد الدقيقة الأولى تقدم فعلى للفريق الأبيض لولا همجية أحمد جعفر فى التعامل مع الكرة التى وصلته وهو مواجه للمرمى على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ليطلق تسديدة طائشة تعلو العارضة ويرد خال قمر فى الدقيقة 3 بفرصة ضائعة من انفراد بعب الواحد السيد إثر تمريره بينية من أحمد كمال.
ويسيطر الزمالك على مجريات المباراة نوعا ما مع بعض الظهور على استحياء لفريق الشرطة ويبرهن محمد عبد الشافى على تزعم الزمالك بوصلة اللقاء بإحراز الهدف الأول فى الدقيقة 16 من تمريره سحرية لمحمد إبراهيم وراوغ أحمد سعد حارس الشرطة ويودع الكرة الشباك الخالية.
وبمرور الوقت يحاول الشرطة تعديل أوضاعه وينجح فى إدراك التعادل عن طريق محمد ماجد فى الدقيقة 24 بتسديدة عالية تصطدم بمحمود فتح الله فى الطريق لمرمى عبد الواحد لتغير اتجاهها وتسقط داخل الشباك.
ويشكل خالد قمر سيل من الهجمات الخطرة مستغلا ارتباك الدفاع الأبيض، وينقذ أحمد سمير كرة خطرة بعد قيامه بتغطية على ثنائى الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان.
فى الدقيقة 43 يعدل الشرطة نتيجة اللقاء لمصلحته بإحراز الهدف الثانى عن طريق خالد قمر من ضربة جزاء احتسبها حمدى شعبان لمصلحة محمد السادات من عرقلة صلاح سليمان.
فى الدقيقة 45 يحرز أحمد جعفر هدف التعادل للزمالك من عرضية عمر جابر التى مرت من دفاع الشرطة وحارس مرماه لتتهادى داخل الشباك.
الشوط الثانى
ينطلق الشوط الثانى بنشاط من الفريقين إزاء طمع كل منهما فى تحقيق نقاط المباراة الثلاث، وفى الدقيقة 46 ينطلق محمد ماجد من الجبهة اليمنى بعد قطع الكرة من صبرى رحيل ويسدد كرة قوية أعلى العارضة.
فى الدقيقة 51 يطلق عمر جابر تسديدة قوية ترتطم فى دفاع الشرطة وتخرج ركنية لتصل لأحمد سمير يحولها برأسه غير متقنة، ويجرى أحمد حلمى المدير الفنى للشرطة التغيير الأول بنزول عبد الرحمن بلبل بدلاً من سعيد كمال.
وفجأة وعلى عكس سير المباراة، ينكمش الزمالك إلى الخلف دون مبرر ليعطى الشرطة الفرصة فى إمتلاك قيادة التحكم فى سير اللقاء، وفى الدقيقة 65 يحول خالد قمر رأسية من عرضية أحمد كمال تمر بجوار القائم الأيمن لعبد الواحد السيد، ويسدد قمر كرة أخرى فوق العارضة.
فى الدقيقة 71 تكشف عرضية عمر جابر تهاون لاعبى الزمالك، من خلال العرضية التى حولها عمر جابر من الجبهة اليمنى لا تجد من يتابعها من هجوم الزمالك داخل منطقة جزاء الشرطة.
فى الدقيقة 73 يراوغ خالد قمر محمود فتح الله وصلاح سليمان ويسدد فوق العارضة.
وفى الدقيقة 86 يخطئ محمود فتح الله فى تمرير الكرة ليقطعها خالد قمر قبل أن يتدخل سليمان لإنقاذ الموقف.
فى الدقيقة 90 ينجح أحمد جعفر فى تحويل دفة اللقاء لمصلحة الزمالك بإحرازه هدف الفوز برأسية متقنة من عرضية أحمد عيد.
وفى نهاية اللقاء يجرى فييرا تغييرين شرفيين بنزول إبراهيم صلاح مكان صبرى رحيل ويوسف حسن مكان أحمد جعفر، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاث نقاط غالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال حصة تدريبية صباحية، بملعب إستاد دار الرياضة بام درمان ، بمشاركة (٢٢) لاعبًا تحت إشراف مستر زوران..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019