• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

في إجتماع ضم عطا المنان والبدري والأندية

سوداني تتفق مع أندية الممتاز علي تسويق شعاراتها مقابل معدات رياضية متكاملة في عقد إضافي

سوداني تتفق مع أندية الممتاز علي تسويق شعاراتها مقابل معدات رياضية متكاملة في عقد إضافي
كفر ووتر / الخرطوم عقدت شركة سوداني للاتصالات المحدودة اجتماعا نهار امس بالمقر الرئيسي للإتحاد السودانى لكرة القدم بالخرطوم (2) مع اندية الدرجة الممتاز بحضور الدكتور هاشم البدري مدير الاتصال الموسسي بشركة سوداني والأستاذ اسامة عطا المنان حسن امين مال الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي والدكتور حسن ابوجبل الامين الام للاتحاد وجميع الاندية عدا نادي المريخ الذي اعتذر.
وتحدث في مستهل الاجتماع اسامة عطا المنا مؤكدا بان الغرض من الاجتماع مناقشة ترتيبات عقد رعاية شركة سوداني لدوري سوداني للمحترفين والاتفاق مع الشركة على رعاية كاملة تتمثل في ارتداء الاندية شعار شركة سوداني مقابل اتفاق خاص.
واوضح بان الشركة حريصه على تحقيق النجاح على هذه الرعاية وتحقيق اهدافها المنتظره منه واكد بان للاندية الحق في التسويق لشعاراتها في الصدر والظهر والشورتات والجوارب والاكمام واللوحات الإعلانية.
دكتور هاشم البدري مدير الاتصال المؤسسي بسوداني اكد بان الشركة عندما بادرت برعاية دوري سوداني للمحترفين تهدف لتحقيق المسؤلية الاجتماعية وتطوير الرياضة السودانية والارتقاء بدوري الدرجة الممتازة ومعالجة اشكالياته واشار الى ان شركته حريصه على الاستفادة التامة من عقد الرعاية الموقع بينهلا واندية الدرجة الممتازة ولذلك ستقدم امتيازات اضافيه للاندية التي تمنحها حق التسويق في شعارها
وكان عدد من اندية الممتاز على راسهم المريخ والهلال والنيل الحصاحيصا اكدوا بان لديهم التزام مع شركات اخرى وطلبوا اعتمادهم فقط في العقد الاساسي وقبول اعتذارهم في العقد الاضافي وبعد مداولات مطوله ونقاش مستفيض بين شركة سوداني واندية الممتاز تقرر ان تسوق اندية الممتاز شعاراتها بشركة سوداني مقابل الاتي:
(2) طقم فنايل متكامل فاخر،كور قدم،شنط رياضية،احزية،مرايل ومعدات تدريب، زي متكامل للجهازين الاداري والفني ولبس السفر للبعثات.
من جهته وصف الدكتور هاشم البدري الاتفاق بالنجاح والمثمر موكدا ان شركته ستواصل في نهجها مع الاتحاد العام والاندية السودانية من اجل تطوير ونهضة الرياضة بالبلاد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1593
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019