• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

يختتم التجارب بمواجهة الليبي

المر يخ يواجه النجم الساحلي اليوم في غياب الحضري

المر يخ يواجه النجم الساحلي اليوم في غياب الحضري
كفرووتر/سوسة/الخرطوم يخوض المريخ عصر اليوم جولته الاعدادية الخامسة حينما يواجه النجم الساحلي التونسي في مباراة يتوقع ان تاتي قوية ومثيرة من الجانبين خاصة ان المباراة قد سبقها اهتمام اعلامي غير مسبوق نظرا لمواجهات ونتائج الفريقين معا في البطولة الافريقية حيث التقي المريخ والنجم اربع مرات فاز الاحمر مرتين وحصل عملاق سوسة على فوزين ايضا وتعتبر مباراة اليوم فرصة طيبة للاعداد البدني والفني للطرفين وكلا الفريقين يعلم مقدار وقدرات الاخر من حيث الامكانات الفنية والبدنية ويتوقع ان تكون مباراة اليوم هي الفرصة الابرز للاحتكاك القوي من اجل التاهب للبطولة الافريقية بالنسبة للاحمر السوداني.
اكرم في حراسة المرمي
يجد الحارس اكرم الهادي سليم نفسه مضطرا للدفاع عن الوان المريخ في مباراة اليوم كلاعب اساسي في غياب الحارس الحضري الذي غادر امس الى بلاده للانضمام الي معسكر الفراعنة تاهبا لمباراته امام شيلي الاعدادية وكان الحارس اكرم الهادي سليم قد شارك في مباراة امس الاول اساسيا امام الملعب السوسي وظهر اللاعب بمستوى مميز وانقذ فريقه من هدف محقق.
باسكال في متوسط الدفاع
يعود للمشاركة اساسيا في مباراة اليوم امام النجم الساحلي اللاعب العاجي باسكال منذ البداية الى جانب اللاعب احمد عبدالله ضفر.. ويتوقع مشاركة اللاعب نجم الدين ايضا في الدفاع على تتغير طريقة المريخ تبعا لاهمية المباراة وخطورتها وذلك باللعب بثلاثة مدافعين من اجل بناء ساتر دفاعي متين امام الحارس اكرم الهادي لمنع الفريق التونسي من الوصول الى شباك المريخ.
المريخ كسب اخر مباراة
كسب المريخ اخر مباراة جمعت الفريقين وكانت بالخرطوم وكسبها المريخ بهدفين دون رد..
وفي ختام المواجهات يواجه المريخ المنتخب الليبي بالجمعة قبل التوجه الى الخرطوم لاكمال استعداداته للموسم الجديد بعد مشاورات مع ادارة البعثة الليبية ويتوقع ان تاتي مباراة المريخ والمنتخب الليبي .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2343
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خطاب 02-03-2013 10:0
    بحمد الله المعسكر في اخره وسار كما خطط له المدرب , وهذا شي يحمد للإدارة وجمهور المريخ , وهذا بداية النجاح إن شاء الله ( على المرء أن يسعى وليس عليه إدراك النجاح) الحمد لله الكل سعى , نتمى التوفيق للزعيم , و الدعوة مفتوحة للهلالاب لحضور مبارة الزعيم والنجم الساحلي اليوم,,,كما توجد بطاقات اكرامية لدا الاخوان عصام ومحمد مصطفى والاخ مختاار لمشاهدة مريخ 2013
  • #3
    عباس 02-03-2013 09:0
    شنو يجد نفسه مضطراً دي ؟؟ ده حارس مرمى الفريق والمنتخب وحارس متمكن وعادي انه يلعب مباراة زي دي في معسكر تونس حتى اذا كان الحضري موجود تحسسوا الواحد انو اكرم موظف بالسفارة ومضطر يلعب حارس للمريخ عشان الحضري مافي
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019