• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الدوري الاماراتي.. بني ياس يستقبل تريكة بالورود والكوفية السماوي

الدوري الاماراتي.. بني ياس يستقبل تريكة بالورود والكوفية السماوي
كفر ووتر / وكالات وصل نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة في حدود الساعة الثالثة إلى مطار أبوظبي العاصمة الإماراتية لإنهاء إجراءات تعاقده على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري إلى نادي بني ياس الإماراتي.
وحرص مسئولو بني ياس على ترتيب استقبال حافل لتريكة لدى وصوله إلى المطار فاستقبلوه محملين بالورود وكوفية النادي بلونها السماوي التي ارتداها اللاعب أثناء التقاط الصور التذكارية مع ممثلي بني ياس في المطار.
وحضر الاستقبال مجموعة من جمهور النادي وأبناء الجالية المصرية للترحيب بتريكة.
وعقب الانتهاء من إجراءات خروجه من المطار توجه أبو تريكة إلى مقر النادي لإجراء الفحوص الطبية.
وسيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الأحد للإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة بحضور أمير القلوب قبل أن يعود اللاعب غلى القاهرة عقب المؤتمر مباشرة نظرًا لارتباطه بالانضمام إلى صفوف المنتخب المصري والذي من المقرر أن يواجه منتخب تشيلي الأربعاء القادم في العاصمة الإسبانية مدريد.
وفور وصوله أكد تريكة لوسائل الإعلام الحاضر في المطار على أنه سعيد باللعب في صفوف بني ياس موضحًا بأنه يدري قوة الفريق وأمل أن يكون إضافة من خلال تقديم مستوى طيب ليسعد الجماهير، وأضاف بأنه يأمل بما يقدمه مع بني ياس في أن يكون خير سفير للكرة المصرية في الدوري الإماراتي.
وفي سياق متصل كشفت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك أن ساحر القلوب الحمراء ققر أن يرتدي في بني ياس قميص يحمل رقم 72 عدد شهداء مذبحة بورسعيد متخليًا عن رقمه مع الأحمر والفراعنة 22، فكتبت مجموعة أولتراس أهلاوي: "أنت الآن لست مجرد لاعب كرة، أنت صديق للشهداء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019