• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

تعادلا بهدفين لكل

امم افريقيا .. انتفاضة الأفيال تحرم الخضر من الفوز الأول

امم افريقيا .. انتفاضة الأفيال تحرم الخضر من الفوز الأول
كفر ووتر / وكالات تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره الإيفواري بهدفين لمثلهما ضمن الجولة الثالثة والآخيرة لحساب المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الأفريقية 2013 المقامة في جنوب أفريقيا .
وبالرغم من أن الخضر نجحوا في مباغتة الأفيال بهدفين متتاليين إلا أن انتفاضة الأفيال المتآخرة أطاحت بفرحة الفوز التي غمرت الأنصار الجزائريين .
الشوط الأول
ومنذ الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء شكل عناصر الخضر التهديد الأول في اللقاء على مرمى وصيف النسخة الماضية ، ليتحصلوا على ركلة جزاء يتولى تنفيذها رياض بودبوز لكن القائم ينوب عن الحارس الإيفواري ويتصدى للكرة .
ولم يمض من الوقت الكثير حتى رد المنتخب الإيفواري بفرصة خطيرة عبر ساليمون كالو الذي توغل داخل منطقة الجزائر وصوب كرة لكنها مرت عالية عن مرمى مبولحي .
ومحاولة جديدة للخضر عن طريق رياض بودبوز الذي يوزع كرة عكسية من الناحية اليمنى باتجاه الهلال سوداني لكنه لم يحسن استغلالها بعد تدخل الحارس دانيال .
وبالدقيقة 26 يُنفذ دروجبا مخالفة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ، ويصوب كرة قوية تمر بسلام وأمان بجوار القائم الأيسر لمبولحي .
وبالدقيقة 29 ينطلق سوداني من الناحية اليسرى ويراوغ الدفاع الإيفواري ويُسدد كرة قوية وخطيرة لكنها تمر بجوار القائم .
ثم يُصوب رياض بودبوز كرة قوية من الرواق الأيسر لكنها تمر عالية عن مرمى الحارس العاجي دانيال ، قبل أن يرد بوني بتصويبة مماثلة لكن مبولحي يُمسك بها بنجاح .
الشوط الثاني
وبالشوط الثاني هدأ نسق الأداء نسبياً ، إلى أن نجح المنتخب الجزائري من مباغتة الأفيال بالدقيقة 63 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها ونفذها بنجاح سفيان فيغولي ، مُسجلاً أولى أهداف بلاده في الكان .
ولم يمض الكثير حتى تمكن الهلال سوداني من تعزيز تقدم الخضر بهدف ثاني بعد رأسية قوية من متابعة لعرضية من الرواق الأيمن سكنت شباك الحارس الإيفواري دانيال .
وبالدقيقة 78 يتمكن قائد الأفيال ديدييه دروجبا من تذليل الفارق بهدف أول من رأسية متقنة وضعها أسفل يسار الحارس رايس مبولحي .
وفي الوقت الذي حاول المنتخب الجزائري تنظيم صفوفه جاءت المباغتة الثانية من الأفيال حينما تمكنوا من تعديل الكافة بإحراز الهدف الثاني عبر بوبا .
ولم تشهد الدقائق الآخيرة أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبان بهدفين لمثلهما .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019