• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الحسم سيكون في كامب نو

مساعد مدرب برشلونة رورا: ليست هناك عصا سحرية لإيقاف كريستيانو

مساعد مدرب برشلونة رورا: ليست هناك عصا سحرية لإيقاف كريستيانو
كفر ووتر / وكالات قال جوردي رورا المساعد الأول لتيتو فيلانوفا في الجهاز الفني لبرشلونة والذي سيقود البلاوجرانا في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد على ملعب البيرنابيو يوم الأربعاء القادم أن فريقه دائماً ما يجد صعوبات في الدفاع ضد كريستيانو رونالدو نجم نجوم الميرينجي.
رورا تحدث إلى الصحفيين يوم الثلاثاء قائلاً "نحن على دراية بإمكانيات كريستيانو، ولكن من الصعب دائماً إيقافه. يجب أن نكون مركزين. ليست هناك عصا سحرية".
وأضاف "كريستيانو لاعب كبير وعظيم. لم يكن من الطبيعي أنه لا يسجل ضدنا، أما الآن فهو أمر مفهوم".
رورا رفض الإفصاح عن التشكيلة التي سيدخل بها الكلاسيكو، ولا حتى التأكيد على أن خوسي مانويل بينتو هو من سيحمي عرين الكتلان في تلك المقابلة، كما أكد على قيمة الحارسين البديلين لكاسياس في صفوف ريال مدريد، فقال "إذا كان أدان ضمن صفوف ريال مدريد، فإن ذلك يعود لأنه يملك من الجودة ما يكفي، أما دييجو لوبيز فيملك خبرات كبيرة في الليجا".
كما شدد على أن فارق الـ 15 نقطة في الليجا لن يؤثر على مواجهة الكأس قائلاً "الدوري والكأس قصتان مختلفتان. سوف ندخل المباراة بنفس الحماس الذي لدينا في المسابقات الأخرى".
كما أشاد بالمستوى الرائع الذي يقدمه أندريس إنييستا، فقال "أعتقد أنه يعيش واحدة من أفضل اللحظات على مدار مسيرته. آمل أن نستمتع بهذا المستوى لفترة طويلة".
واختتم رورا قائلاً أن النتيجة الجيدة بالنسبة لبرشلونة في لقاء البيرنابيو هي الفوز، وأتم "النتيجة جيدة هي الفوز بالمباراة، ولكن عليك أن تراقب تطور المباراة وكيف ستسير. بالنسبة لنا سيكون من الرائع إذا فزنا. ولكن أياً كانت النتيجة، فسوف يتعين علينا الانتظار للقاء الإياب حيث الحسم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1724
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019