• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الاتحاد الإنجليزي يتهم فيرجسون بسوء السلوك

الاتحاد الإنجليزي يتهم فيرجسون بسوء السلوك
كفر ووتر / وكالات وجه الاتحاد الإنجليزي تهمة سوء السلوك لمدرب مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" بسبب هجومه العنيف على مساعد الحكم سيمون بيك بعد تعادل اليونايتد مع توتنهام بهدف للكل على ملعب وايت هارت لين الجولة الماضية.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان نُشر على موقعه الرسمي "إن الاتحاد الإنجليزي اتهم مدرب مانشستر يونايتد (سير أليكس فيرجسون) بسوء السلوك على خلفية تصريحاته لوسائل الإعلام في أعقاب مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام التي جرت الأحد الموافق 20 من يناير الجاري".
"ووضح من خلال تعليقات فيرجسون أنه اخترق قواعد الانضباط، وهذا أنه تعمد اتهام مساعد الحكم بالتحيز ضد المنافس، وفيرجسون لديه حق الرد حتى الساعة الرابعة من يوم الجمعة القادم الموافق الأول من فراير 2013".
وفي حالة فشل فيرجسون في إقناع لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي بحسن نيته، فستُفرض عليه عقوبة لن تقل بأي حال من الأحوال عن الإيقاف لمدة مباراتين بالإضافة إلى مبلغ مالي قد يتخطى الـ20 ألف جنيه إسترليني
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1096
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019